أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ستوك سيتى: رمضان صبحى مناسب لطريقة البوترز

الخميس، 15 مارس 2018 05:32 م
مدرب ستوك سيتى: رمضان صبحى مناسب لطريقة البوترز رمضان صبحى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بول لامبرت، المدير الفنى لفريق ستوك سيتى، أن فريقه مستعد بقوة لمواجهة إيفرتون التى تعتبر مصيرية للبوترز فى مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مدرب ستوك سيتى يتحدث عن رمضان صبحى
 

ستوك سيتى يستضيف إيفرتون على ملعب "بريطانيا" فى الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج البوترز للفوز للهروب "مؤقتا" من منطقة الهبوط، حيث يحتل رمضان صبحى ورفاقه المركز 19 برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن منطقة الأمان.

وقال لامبرت فى المؤتمر الصحفى لمباراة إيفرتون: "نحتاج للفوز بشدة أمام إيفرتون، من أجل مغادرة منطقة الهبوط، هى فرصتنا وعلينا أن نستغلها".

ورد المدرب على سؤال ما إذا كان سيعتمد على رمضان صبحى فى المستقبل أم لا، قائلا: "هو لاعب جيد للغاية ويمتلك الإمكانيات التى تؤهله للتألق فى الدوري الإنجليزي".

رمضان صبحي نجم ستوك سيتي
رمضان صبحي نجم ستوك سيتي

 

رمضان صبحى مناسب لطريقة ستوك سيتى
 

وأضاف: "رمضان شارك فى الدقائق الأخيرة أمام مانشستر سيتى وظهر بمستوى طيب للغاية، كما بدى عليه أنه متحمس بشدة للعب وإظهار قدراته، كما أنه يمتلك السرعة التى تحتاجها طريقتى فى اللعب لذلك سيكون له مستقبل معى فى الفترة القادمة".

وأصبح رمضان صبحى الملقب بـ"العفيجى"، أسيرًا لمقاعد البدلاء فى نادي ستوك سيتى، وتعود آخر مشاركة للاعب المصرى قبل مباراة السيتى فى مسابقة الدوري الإنجليزي إلى يوم 20 يناير الماضى عندما اشترك فى مباراة فريقه لمدة دقيقة واحدة أمام هيديرسيفيلد تاون، والتى انتهت بخسارة الأخير بهدفين دون مقابل، فى حين لم يتواجد اللاعب بالتشكيل الأساسى لناديه فى "البريميرليج" منذ يوم 30 ديسمبر الماضى أمام تشيلسى تلك المباراة انتهت بخسارة ستوك سيتي بخماسية نظيفة.

ويخشى رمضان صبحى أن تتأثر حظوظه فى الانتقال لنادٍ أفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال هبوط ستوك سيتى لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل الفريق المركز الـ 19 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 27 نقطة.

ويأمل رمضان صبحى أن تصبح مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، بمثابة "طوق النجاة" للهروب من جحيم الدكة فى ستوك سيتى.

بول لامبرت مدرب ستوك سيتى
بول لامبرت مدرب ستوك سيتى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة