أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب مستشفى المقطم للمحكمة: عفروتو توفى قبل دخول المستشفى (صور)

الخميس، 15 مارس 2018 02:16 م
طبيب مستشفى المقطم للمحكمة: عفروتو توفى قبل دخول المستشفى (صور) ضابط المقطم المتهم بقتل عفروتو
كتب كريم صبحى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، الاستماع فى قضية محاكمة المتهم بقتل "محمد عبد الحكيم " الشهير بـ"عفروتو" إلى الشهود، وطلب طارق جميل سعيد، دفاع المتهم الأول مناقشة طبيب مستشفى المقطم التخصصى.

واستمعت المحكمة لشهادة طبيب مستشفى المقطم، والتى أكد فيها أن المجنى عليه محمد عبد الحكيم الشهير بـ"عفروتو" وصل إلى مستشفى المقطم متوفى، ولا يوجد عليه أى علامات للحياة.
 
وأضاف الطبيب يرجح أن يكون المجنى عليه توفى قبل دخول المستشفى بـ 15 دقيقة، حيث كانت عضلات الجسم "متخشبة"، وعدم وجود نفس، وبسؤاله عن مشاهدته لاى كدمات أو سحجات على جسد المجنى عليه، أشار إلى أنه لم يلاحظ ذلك، وقال "كنت مهتما بالكشف الظاهرى على الجثة".
 
وكشفت التحقيقات، عن أنه فى يوم 5 يناير الماضى، ألقى ضابط وأمين شرطة بقسم المقطم، القبض على محمد عبد الحكيم "عفروتو" فى غير الأحوال التى تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوى الشبهة بأن استوقفاه واقتاداه دون سند إجرائى مشروع وعذباه بدنيًا وتعديا عليه ضربًا وصفعًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأرجع تقرير الطب الشرعى وفاة "عفروتو" لإصابته بانسكاب دموى رأسى الوضع مقابل الضلع السابع الأيسر على الخط الإبطى الأمامى وكسر بالضلع السابعة الأيسر وكدمة بالحافة السفلية فى الفص السفلى للرئة اليسرى وتهتكات شديدة بالطحال ونزيف دموى إصابى بتجويف البطن.

وأحالت النيابة العامة، فى 15 يناير الماضى، المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمتى الضرب المفضى إلى الموت والاحتجاز دون وجه حق.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة