برشلونة يفقد بوسكتس 3 أسابيع بسبب كسر فى الإصبع

الخميس، 15 مارس 2018 12:46 م
برشلونة يفقد بوسكتس 3 أسابيع بسبب كسر فى الإصبع بوسكتس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برشلونة الإسبانى أعلن حجم إصابة نجم خط الوسط سيرجيو بوسكتس، التى تعرض لها مساء أمس، الأربعاء، فى فوز فريقه الكتالونى بنتيجة 3/0 على تشيلسى الإنجليزى فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

برشلونة يعلن مدة غياب بوسكتس

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة أن إصابة بوسكتس عبارة عن كسر فى الإصبع الصغير فى القدم اليمنى، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وسيفتقد برشلونة اللاعب فى مباراتى أتلتيك بلباو، وإشبيلية فى الدورى الإسبانى، بالإضافة إلى غيابه عن معسكر إسبانيا فى مارس الجارى، مع إمكانية عدم تواجده فى مباراة ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا التى ستقام فى الأسبوع الأول من أبريل.

وتعرض بوسكيتس للإصابة خلال كرة مشتركة مع الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسى، واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 61، ونزل بدلاً منه البرتغالى أندريه جوميز.

بوسكتس
بوسكتس

برشلونة ينتظر التتويج بالثلاثية
 

ويسعى برشلونة لمواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2015، وكذلك مواصلة مشوار نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالى "دورى الأبطال، الدورى الإسبانى، كأس ملك إسبانيا".

وانضم برشلونة إلى أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، إشبيلية، روما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، حيث ستقام القرعة غدا الجمعة 16 مارس.

بوسكتس نجم برشلونة
بوسكتس نجم برشلون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة