خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتحاد الكرة يفتح الباب أمام الأهلى لإعارة السعيد للهروب من عقوبة الإيقاف

الخميس، 15 مارس 2018 10:51 ص
اتحاد الكرة يفتح الباب أمام الأهلى لإعارة السعيد للهروب من عقوبة الإيقاف عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح اتحاد الكرة الباب أمام النادى الأهلى للهروب من عقوبة إيقاف عبد الله السعيد لاعب الفريق، بعد توقيعه لنادى الزمالك مؤخرا وتأكيد مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، على أحقيته فى اللاعب وعدم التفريط فيه من خلال تقديم شكوى للجبلاية ضد اللاعب بداعى التوقيع لناديين.

 

وكشف مصدر باتحاد الكرة أنه يجوز للنادى الأهلى إعارة أو بيع عبد الله السعيد نهاية الموسم، حال صدور قرار رسمى بإيقاف اللاعب 6 أشهر إذا ثبت توقيعه للزمالك.

 

وقال المصدر إن هذا الأمر يتوقف على القرار الصادر ضد اللاعب وإبلاغ الجبلاية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالإيقاف من عدمه، وكذلك النادى الذى سينتقل إليه، موضحا أن القرار قد يشمل إيقاف اللاعب محليا فقط أو محليا وخارجيا، لذا لن يتم حسم الأمر إلا بعد مناقشة الأوراق المقدمة من الزمالك وعلى أساسها يتم حسم مصير اللاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غير صحيح

العقوبة الشخصية تنتقل مع اللاعب إلى أي مكان يلعب فيه وعلى الاتحاد أن يبلغ النادي الجديد بعقوبة اللاعب قبل ارسال البطاقة الدولية للاعب.. اللاعب هينفذ العقوبة محلياً سواء في مصر أو خارجها.. والمقصود محلياً أو خارجياً هو بالنسبة للمنتخبات والبطولات القارية.. يعني ممكن ايقاف السعيد محلياً لكن يشترك مع ناديه في البطولات الافريقية ومع المنتخب في المباريات الدولية.. لو السعيد اتوقف مش هيلعب في المسابقات المحلية لأي دولة إلا بعد إنتهاء الايقاف... 

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

إتحاد الأهلاوية

عاش الإتحاد راعي مصالح الأندية الأهلاوية :D

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة