مباراة برشلونة وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا على صفيح ساخن.. حظوظ البلوجرانا الأوفر لتخطى دور الـ16.. سحر كامب نو سلاح البارسا للقضاء على أحلام "البلوز".. عودة ميسي حديث صحافة كتالونيا.. وسواريز يحلم بفك النحس

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:07 م
مباراة برشلونة وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا على صفيح ساخن.. حظوظ البلوجرانا الأوفر لتخطى دور الـ16.. سحر كامب نو سلاح البارسا للقضاء على أحلام "البلوز".. عودة ميسي حديث صحافة كتالونيا.. وسواريز يحلم بفك النحس برشلونة وتشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث بين عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم سوى عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين برشلونة الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، فى مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى
جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين تشيلسى وبرشلونة بملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة الانجليزية "لندن"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وبادر الفريق اللندنى بالتسجيل عن طريق ويليان قبل أن يدرك ليونيل ميسى التعادل للفريق الكتالوني.


 

حظوظ برشلونة وتشيلسي في التأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا
 

يكفى برشلونة التعادل السلبى للصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث سيستفيد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، أما تشيلسى فيحتاج للفوز بهدف نظيف أو التعادل الإيجابى 2/2 لمواصلة مشواره الأوروبى.

 

الصحافة الإسبانية تتحديث عن مباراة برشلونة وتشيلسي
 

وأفردت الصحافة الكتالونية مساحات واسعة للحديث عن مباراة برشلونة وتشيلسى، والتى وصفت هذا اللقاء بـ"النهائى المبكر"، وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "برشلونة يستهدف العبور للدور ربع النهائى مع عودة ميسي بالقضاء على تشيلسي الذى لا يعرف الاستسلام.. كامب نو يستضيف النهائى الأول هذا الموسم مع عودة إنييستا بعد تعافيه من الإصابة".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

أما صحيفة "سبورت"، فعنونت "هيا بارسا.. برشلونة يستعيد إنييستا ويتسلح بسحر كامب نو لتحقيق الفوز على تشيلسى والعبور إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا"، ولم يتذوق برشلونة مرارة الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره بمسابقة دورى أبطال أوروبا منذ خمس سنوات.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

وكان فريق بايرن ميونخ الألمانى آخر من حقق الفوز على برشلونة بملعب "كامب نو" فى دورى الأبطال عام 2013، بينما يعود ليونيل ميسي إلى قيادة هجوم برشلونة بجانب لويس سواريز، بعدما غاب النجم الأرجنتيني عن المشاركة فى مباراة الفريق أمام مالاجا ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، بمناسبة استقبال مولوده الثالث "سيرو".

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لفك النحس التهديفى فى دورى أبطال أوروبا خلال مباراة تشيلسى، بعدما فشل فى التسجيل بالبطولة خلال آخر 9 مباريات متتالية منذ الهدف الافتتاحى للريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان بدور الـ16 الموسم الماضى، عندما تفوق برشلونة على نادى العاصمة الفرنسية بنتيجة 6 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة