س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:59 ص
س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا برشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي، ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

التقرير التالي يستعرض أبرز التساؤلات المتعلقة بمباراة برشلونة وتشيلسى في دورى ابطال اوروبا اليوم..


 

ما موعد مباراة برشلونة وتشيلسى والقناة الناقلة؟
 

تنطلق مباراة برشلونة الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

 

ما هي نتيجة مباراة الذهاب بين تشيلسى وبرشلونة؟

 

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين تشيلسى وبرشلونة بملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة الانجليزية "لندن"، انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، حيث بادر الفريق اللندني بالتسجيل عن طريق ويليان قبل أن يدرك ليونيل ميسي التعادل للفريق الكتالوني.

 

ما هي حظوظ برشلونة وتشيلسى فى الصعود لربع النهائى؟

 

يكفى برشلونة التعادل السلبي للصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، حيث سيستفيد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، أما تشيلسى فيحتاج للفوز بهدف نظيف أو التعادل الايجابي 2/2 لمواصلة مشواره الاوروبي.

جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى
جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى

 

 

هل هناك حدث بارز في مباراة برشلونة وتشيلسى؟

 

 جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على موعد مع التاريخ في مباراة اليوم، حيث ينتظر أن يشارك في المباراة الـ 100 على الصعيد الاوروبي، بعدما سبق وأن خاض 99 لقاء بقميص ناديا مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني.

وسينضم جيرارد بيكيه إلى قائمة اللاعبين المسجلين بنادي الـ 100 من حيث المشاركات في المسابقات الاوروبية وأبرزهم ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وإيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي، وبوفون حارس يوفنتوس الايطالي.


 

من هو حكم مباراة برشلونة وتشليسى اليوم؟
 

يبقى أن نشير إلى أن مباراة اليوم سيتولى إدارتها الحكم السلوفيني دامير سكومينا الذى سبق وأن أدار أكثر من 50 مباراة بمسابقة دورى ابطال اوروبا، سكومينا أدار مباراة تشيلسي وروما الايطالي التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، والتى انتهت بالتعادل الايجابي 3/3، ضمن منافسات دور المجموعات هذا الموسم، كما أدار مباراة برشلونة ويوفنتوس الايطالي التى أقيمت بملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة فى سبتمبر الماضي.

الحكم دامير سكومينا
الحكم دامير سكومينا

 


 

ما هو التشكيل المتوقع لبرشلونة وتشيلسى في مباراة اليوم؟
 

تشكيل برشلونة، حراسة المرمى: أندريه تيرشتيجن، خط الدفاع: ألبا، أومتيتى، بيكيه، روبيرتو، خط الوسط: إنييستا، بوسكيتس، راكيتيتش، باولينيو، خط الهجوم: ميسي، سواريز.

تشكيل تشيلسى، حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر، خط الوسط: كانتى، فابريجاس، ألونسو، موسيس، خط الهجوم: ويليان، بيدرو، هازارد.

نادي برشلونة
نادي برشلونة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة