خالد صلاح
}

The flash يظهر بأحداث مثيرة فى الموسم الرابع

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:00 ص
The flash يظهر بأحداث مثيرة فى الموسم الرابع THE FLASH
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

تعرض قناة "سى دابليو" التليفزيونية، الثلاثاء الموافق 13 مارس، الحلقة السادسة عشر من الموسم الرابع لمسلسل الأكشن والخيال العلمى The Flash بطولة النجم جرانت جستن، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى، وحظى الموسم الرابع من مسلسل الأكشن على تقييم 8:10 على موقع IMDB.

 

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وعرض لأول مرة على قناة "سى دابليو" فى 6 أكتوبر عام 2014 وهو من تأليف وابتكار الثلاثى جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، ويشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، جرانت جستن، كانديس باتون، دانييل باناباكر، ريك كوزنت، كارلوس فالديز، توم كافاناج، جيسى مارتن.

 

قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية بارى آلين، وهو شخص لديه سرعة خارقة، والقصة مشتقة من مسلسل السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم، وفلاش يتبع محقق الجرائم بارى آلين الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضا قدرات خارقة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة