خالد صلاح
}

يا ورد مين يشتريك.. درية بتجهز بلكونتها كل سنة من معرض الزهور.. والسيلفى سيد الموقف

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:00 ص
يا ورد مين يشتريك.. درية بتجهز بلكونتها كل سنة من معرض الزهور.. والسيلفى سيد الموقف معرض الزهور
إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

ينتظر الكثيرون تنظيم معرض الزهور فى هذه الفترة من كل عام، حيث الاستعداد لاستقبال فصل الربيع خلال الشهر الجارى، فبمجرد اجتيازك للبوابة الحديدية الضخمة لحديقة الأورمان تبدأ عيناك فى التقاط مختلف أنواع الزهور المتراصة فى كل مكان، بشكل منظم، ومشجع على استكمال جولتك فيه، "اليوم السابع" كان ضمن زوار معرض الزهور اليوم لتتعرف على رواده هذا العام.

زوار معرض الزهور (10)
زوار معرض الزهور 
زوار معرض الزهور (11)
زوار معرض الزهور 

تتعدد النماذج التى تحرص على التواجد فى معرض الزهور باستمرار.. "لازم أجدد زهور بلكونتى كل سنة من المعرض"، هكذا عبرت السيدة الأربعينية "درية" لـ "اليوم السابع"، عن السبب الذى جعلها تزور المعرض اليوم، مضيفة أنها دائمًا ما تنتظر بدء المعرض لتصطحب أولادها من مختلف أعمارهم، أو واحدة من صديقاتها للتجول فى المعرض ورؤية الزهور والاستمتاع بجو المعرض.

زوار معرض الزهور (3)
زوار معرض الزهور 
زوار معرض الزهور (2)
زوار معرض الزهور 

أما "محمد وأميرة" العروسان المرتقبان اللذان جاءا إلى المعرض للتحضير لزفافهما خلال أيام فقالا: "جايين نشترى زرع وزهور للفرح والبيت، ونخرج خروجة مختلفة"، وأضافا أن المعرض يساهم فى توصيل محبى الورود والزروع المختلفة للتجار الذين لا تعرف أماكن تواجدهم فى أوقات عديدة.

زوار معرض الزهور (7)
زوار معرض الزهور 
زوار معرض الزهور (4)
زوار معرض الزهور 
زوار معرض الزهور (6)
زوار معرض الزهور 

تستكمل جولتك بين أجزاء المعرض، والزهور المتراصة من مختلف الفصائل والأنواع والأشكال، فتحاط بالتقاط الصور السيلفى للفتيات والشباب فى أماكن عديدة، "المعرض قريب من الجامعة، وفرصة كويسة علشان نهرب من ملل الدراسة"، كان هذا هو السبب الذى دفع نورهان وأميرة لزيارة معرض الزهور ليكون متنفسًا لهن من المحاضرات والمذاكرة.

زوار معرض الزهور (5)
زوار معرض الزهور 
زوار معرض الزهور (9)
زوار معرض الزهور 

أما الزوجان أحمد وسعاد فاستندا لبعضهما البعض وتجولا كثيرًا فى المعرض معبرين عن حرصهما كل عام على زيارة المعرض، وشراء الزهور النادرة، والتعرف على الأنواع الجديدة للزهور، والحرص على اقتنائها، ثم تصحبك قدماك حتى تصل للحديقة الخضراء شاسعة المساحة فى وسط حديقة الأورمان وهى المخصصة للعائلات، ولعب الأطفال، لتجدها ممتلئة فى الساعات الأولى من الصباح بعدد كبير من الأسر التى جاءت تستمتع بأجواء معرض الزهور، حالة من الانتعاش تنتابك لمجرد التواجد فى هذا المكان، فأنت فيه محاط بالورود ورائحتها ومنظرها الجمالى من كل جانب، وتتخلل جنبات الحديقة حالة من المرح واللعب، والحياة على مدار اليوم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة