خالد صلاح
}

مش بس للشرب.. تعرفى على ماسك "الكركديه" لعلاج تساقط الشعر

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 ص
مش بس للشرب.. تعرفى على ماسك "الكركديه" لعلاج تساقط الشعر العناية بالشعر
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

هناك كثير من المشاكل التى تواجه النساء فى مجال العناية بالشعر، وذلك بسبب تعرضه للإرهاق الدائم من خلال التصفيف المستمر باستخدام المكواة والسيشوار، بالإضافة إلى الصبغ المتكرر خاصة عند النساء اللاتى يفضلن تغيير ستايل الشعر ولونه من وقت لآخر.

وتحاول معظم النساء أن تجد حلولا لمشاكل الشعر حتى لا تتفاقم، لكن الأمر عندهن سرعان ما يذهب إلى الحلول الجزئية أو الوقتية المتمثلة فى الإكستنشن الذى يمنحهن قدرة تغيير طول وتسريحة ولون الشعر وقتما يشأن، لكنهن لا يكتشفن حجم الكارثة إلا مع مرور الوقت بعدما يتعرض الشعر للتساقط بشكل كبير.

وفى مجال العناية بالشعر هناك حلول فعالة بسيطة مثل "الوصفات الطبيعية" التى تعمل على إصلاح الشعر التالف وعلاج التساقط والتقصف من الداخل بالإضافة إلى تغذيته، ومن ثم الظهور بشكل صحى.

ماسك الكركديه
ماسك الكركديه

ونشر موقع "littlediy" وصفة "الكركديه وزيت جوز الهند" التى تعمل على علاج تساقط الشعر وزيادة طوله ونعومته.

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الكركديه:

أولاً المكونات:

  • حفنة من الكركديه الجاف
  • نصف كوب من حليب جوز الهند
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند
مكونات الماسك
مكونات الماسك

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

فى المطحنة الكهربائية ضعى الكركديه مع حليب جوز الهند واخلطيهم جيدًا، ثم ضيفى لهم زيت جوز الهند وامزجيهم معًا حتى تحصلين على خليط متجانس.

الخطوة الأولى
الخطوة الأولى

بعدها ضعى الخليط على شعرك ودلكى فروة الرأس جيدًا، ثم ارتدى بونيه الاستحمام واتركى المساك بشعرك لمدة ساعتين، وأخيرًا اغسلى شعرك بالشامبو بالطريقة العادية.

الخطوة الثانية
الخطوة الثانية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة