خالد صلاح
}

لو فرحك قرب.. تعرفى على موديلات أحذية أنيقة ومريحة

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:00 م
لو فرحك قرب.. تعرفى على موديلات أحذية أنيقة ومريحة عروس
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

"فستان الزفاف والطرحة عنوان الهنا والفرحة وقلوب البنات عاشقاه".. هكذا غنى الراحل محمد فوزى لفستان الزفاف الذى يعتبر حلم كل فتاة، ودائمًا ما تحدثت الأغانى الخاصة بالعروس عن فستان زفافها، ذلك على الرغم من وجود أشياء أخرى تمثل أهمية كبرى للعروس ومشكلة فى نفس الوقت من أبرزها "الحذاء"، فإن دققنا النظر فى 80% من العرائس بعد الانتهاء من الزفة وفقرة "الرقص السلو" سنجد أن جميعهن خلعن الحذاء أو استبدلنه بآخر مريح، خاصة أن الشكل المتعارف عليه لحذاء العروس لابد أن يصاحبه ألم فى القدمين والظهر.

أحذية للزفاف (1)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (2)
أحذية للزفاف 

وفى الوقت الذى ظهر فيه "الكوتشى" الخاص بالعروس، لم تتقبله كثير من الفتيات المتمسكات بالإطلالة النموذجية التقليدية للعروسة التى تشترط وجود حذاء بكعب عالى، لكن "هل كل حذاء بكعب عالى يسبب ألم؟"سؤال أجاب عليه موقع instyle من خلال نشر صور لموديلات أحذية للزفاف لكنها توفر عنصر الراحة للعروس.

أحذية للزفاف (3)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (4)
أحذية للزفاف 

وهذه هى ملامح موديلات أحذية الزفاف المريحة:

أولاً الكعب المتوسط والصغير:

حتى تكونى عروس أنيقة لا يشترط أن ترتدي كعب عالى بشكل مبالغ فيه، فهناك موديلات عديدة ذات كعب صغير ومتوسط وتتميز بالأناقة والتطريز البسيط، التى تمنحك إطلالة مميزة وراحة فى نفس الوقت.

أحذية للزفاف (5)
أحذية للزفاف
أحذية للزفاف (6)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (7)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (8)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (9)
أحذية للزفاف 

ثانيًا الصندل ممكن يكون حل:

ليس بالضرورى أن يكون حذاء العروس مغلق، فهناك كثير من موديلات الصنادل الأنيقة التى توفر لكِ راحة وشكل أنيق، بالإضافة إلى إمكانية ارتدائها فيما بعد مع الملابس السواريه دون أن يكون ارتداؤها قاصرًا على حفل الزفاف فقط.

أحذية للزفاف (10)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (11)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (12)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (13)
أحذية للزفاف 
أحذية للزفاف (14)
أحذية للزفاف 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة