خالد صلاح
}

على طريقة سندريلا.. 5 أشكال للأحذية بالشرائط دلعى بها قدمك

الأربعاء، 14 مارس 2018 05:00 ص
على طريقة سندريلا.. 5 أشكال للأحذية بالشرائط دلعى بها قدمك حذاء بشريط طويل
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

الأحذية التى تحتوى على أحبال وشرائط تلتف حول القدم من أكثر الأشكال جاذبية وأنوثة فى عالم الموضة والأزياء، ويمكن ارتداؤها فى مختلف المناسبات والأوقات سواء بالنهار أو فى المناسبات أو سواريه وهو ما يتوقف على خامتها ومكوناتها، ووفقا لموقع pinterest توجد بعض الموديلات لأحذيةتناسب الربيع والصيف.

 

1- الحذاء السواريه:

هو موديل غالبا تكون شرائطه التى تلتف حول القدم من الستان وهى نفس خامة الحذاء ليبدو أكثر تألقا، ومناسبة للسهرة والحفلات.

 

الحذاء السواريه
الحذاء السواريه
 

2- الحذاء الكلاسيكى:

يجمع بين الشكل الكلاسيكى للأحذية والشكل المودرن من حيث وجود حبل به يتلف حول القدم، وهو موديل يناسب المناسبات الرسمية كحفلات العمل والمؤتمرات، أو الخروج بعد الظهر وأثناء النهار أيضا.

 

الحذاء الكلاسيكى
الحذاء الكلاسيكى
 

٣- حذاء بشريط طويل:

هو موديل يكون الشريط الملحق بالحذاء طويل جدا، ما يجعله يلتف لمسافة كبيرة على القدم ليبدو بتفاصيل كبيرة، وملفت للنظر بأناقته.

 

حذاء بشريط طويل
حذاء بشريط طويل

 

4- حذاء بحبل قصير:

يقوم تصميم الموديل على رقته وجاذبيته باستخدام شريط أو حبل صغير مثبت بالحذاء ولفه مرات محدودة حول القدم، فيبدو بسيطا، ويمكن أن يكون الحذاء مقفولا من المقدمة أو مفتوحا، وكذلك بالنسبة لمنطقة العكب، لأن بساطة وقصر الشريط لا تفرض على التصميم شكل معين.

 

حذاء بحبل قصير
حذاء بحبل قصير

 

5- الكاجوال:

حذاء أو صندل يناسب الخروج العملى للفتيات سواء للجامعة أو العمل أو التسوق، ويعتد الموديل على أن كعبه مريح بالرغم من ارتفاعه لأنه صمم على ارتفاع واحد لكل القدم.

 

الكاجوال
الكاجوال

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة