خالد صلاح
}

سيد رجب: مسلسل "أبو العروسة" أعاد لم شمل الأسرة المصرية

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:00 ص
سيد رجب: مسلسل "أبو العروسة" أعاد لم شمل الأسرة المصرية سيد رجب
مصطفى محمد
إضافة تعليق

قال الفنان سيد رجب فى تصريحات خاصة إن مسلسل "أبو العروسة" الذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية أعاد لم شمل الأسرة المصرية وقيمتها من جديد، ووصف كواليسه بالرائعة بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكل احترافى شديد، وكان ذلك سببا من أسباب نجاحه، مشيرا إلى أن كل المشاركين فى العمل بذلوا قصارى جهدهم من أجل خروجه بهذه الصورة .

وأعرب رجب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول المسلسل، حيث يتبقى له من تصويره مشاهد قليلة تجمعه مع معظم فريق العمل . 

تدور قصة مسلسل "أبو العروسة" حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، ولاء الشريف، وآخرون.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة