خالد صلاح
}

برشلونة يستضيف تشيلسى فى موقعة تكسير العظام بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 مارس 2018 08:00 ص
برشلونة يستضيف تشيلسى فى موقعة تكسير العظام بدورى أبطال أوروبا مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديى برشلونة الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى، ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسى
 

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين تشيلسى وبرشلونة بملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة الانجليزية "لندن"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر الفريق اللندنى بالتسجيل عن طريق ويليان قبل أن يدرك ليونيل ميسى التعادل للفريق الكتالونى.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة وتشيلسى الليلة، فالفريق الكتالونى يسعى لخطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2015، كذلك مواصلة مشوار نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالى "دوري الأبطال، الدورى الإسبانى، كأس ملك إسبانيا"، فى حين يسعى تشيلسى لقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم التتويج باللقب الأوروبى.

مباراة الذهاب بين برشلونة وتشليسى
مباراة الذهاب بين برشلونة وتشليسى

 

ميسى يقود برشلونة فى مباراة تشيلسى
 

من المنتظر أن تشهد مباراة اليوم، عودة ليونيل ميسى إلى قيادة هجوم برشلونة بجانب لويس سواريز، بعدما غاب النجم الأرجنتينى عن المشاركة فى مباراة الفريق الكتالونى أمام مالاجا ضمن منافسات الدورى الإسباني "الليجا"، بمناسبة استقبال مولوده الثالث "سيرو".

فى حين سيكون جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على موعد مع التاريخ في مباراة اليوم، حيث ينتظر أن يشارك في المباراة الـ 100 على الصعيد الأوروبي، بعدما سبق وأن خاض 99 لقاء بقميص ناديي مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الإسباني.

وسينضم جيرارد بيكيه إلى قائمة اللاعبين المسجلين بنادي الـ100 من حيث المشاركات في المسابقات الأوروبية وأبرزهم ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وإيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي، وبوفون حارس يوفنتوس الإيطالي.

يبقى أن نشير إلى أن مباراة اليوم سيتولى إدارتها الحكم السلوفيني دامير سكومينا الذى سبق وأن أدار أكثر من 50 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، سكومينا أدار مباراة تشيلسي وروما الإيطالي التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، والتى انتهت بالتعادي الإيجابي 3/3، ضمن منافسات دور المجموعات هذا الموسم، كما أدار مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي التى أقيمت بملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة فى سبتمبر الماضي.

أهداف مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسى

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

husen

chelsea

بالتوفيق للبلوز اليلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة