أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن انطلاق حملة إعادة نيمار إلى كامب نو مرة أخرى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:14 ص
أخبار برشلونة اليوم عن انطلاق حملة إعادة نيمار إلى كامب نو مرة أخرى نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرحب عدد كبير من لاعبى نادى برشلونة الأسبانى بعودة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف البلوجرانا من جديد الموسم المقبل.

نجوم برشلونة مع نيمار فى صورة سابقة
نجوم برشلونة مع نيمار فى صورة سابقة

 

- انطلاق حملة عودة نيمار إلى برشلونة برعاية كوتينيو وراكيتتش  
 

وكشفت تقارير نشرتها صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن هناك أغلبية داخل غرف ملابس البارسا ترحب بنيمار من جديد داخل كامب نو على الرغم من اختياره للأموال والرحيل الصيف الماضى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو فى صفقة "القرن".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الثنائى فيليب كوتينيو وإيفان راكيتتش يرحبان بعودة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من جديد إلى برشلونة وهم أصحاب حملة تأييد "الساحر" لارتداء قميص الفريق الكتالونى مرة أخرى بعد خطوة الرحيل المُخزى فى صيف 2017.

وأوضحت الصحيفة، ان كوتينيو وراكيتتش ينتظرون رأى الأسطورة ليونيل ميسى ولويس سواريز وجيرارد بيكيه من أجل حسم أمر عودة نيمار إلى برشلونة.

من جهته ، حذر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة من ان تبوء حملة تأييد عودة نيمار بالفشل ، خاصة أن اللاعب فضل الأموال عن الكيان الكتالونى ورحل إلى باريس سان جيرمان وشدد على أن رأى الأسطورة "ميسى" له دوراً رئيسى فى هذا الملف.

كانت تقارير صحفية أكدت على رغبة نيمار دا سيلفا فى الرحيل عن باريس سان جيرمان والإنتقال إلى ريال مدريد الأسبانى. 

فابريجاس يحذر تشيلسى من برشلونة
فابريجاس يحذر تشيلسى من برشلونة

 

- فابريجاس يتحدث عن مباراة برشلونة وتشيلسى
 

وأكد سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسى، أن فريقه عليه أن يظهر كل قوته وخبراته أمام برشلونة فى المباراة التى ستقام غداً، الأربعاء، على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

فابريجاس قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "المباراة ستكون ممتعة لأنها بين فريقين كبيرين، ونتمنى أن يحالفنا الحظ ونتأهل للدور القادم، نعلم أنه حتى نصل لدور الربع نهائى علينا أن نفعل كل ما فى وسعنا، ولكننا جاهزون لذلك".

وعن مواجهة فريقه السابق، "لا يزعجنى اللعب ضد فريقى السابق وأصدقائى السابقين، إنه يحفزنى، وأعتقد أنه كذلك بالنسبة لهم، الأحاسيس جيدة ولا أحد سيشك أنى سأقدم أفضل ما لدى لفريقى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة