خالد صلاح
}

المونديال يحسم مصير 5 لاعبين مع الزمالك.. أحمد الشناوى طمعان فى أوروبا.. شيكابالا يترقب العروض.. كهربا يبحث عن تجربة جديدة.. على جبر يحسم مصير عودته.. الاستبعاد يقرب مصطفى فتحى من العودة

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:00 ص
المونديال يحسم مصير 5 لاعبين مع الزمالك.. أحمد الشناوى طمعان فى أوروبا.. شيكابالا يترقب العروض.. كهربا يبحث عن تجربة جديدة.. على جبر يحسم مصير عودته.. الاستبعاد يقرب مصطفى فتحى من العودة ثلاثى الزمالك المعار بالسعودية يترقب المونديال
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

"على أحر من الجمر" يترقب 5 لاعبين فى صفوف الزمالك مونديال روسيا المقبل بفارغ الصبر حيث سيساهم كأس العالم فى تحديد مصائرهم الكروية خلال السنوات المقبلة وفقًا لما سيقدمه كل لاعب خلال منافسات البطولة الأهم عالميًا والتى عادت مصر إليها بعد غياب دام 28 عامًا بالتمام والكمال.

أحمد الشناوى طمعان فى أوروبا

أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك يطمع فى حراسة عرين الفراعنة خلال مونديال روسيا خاصة بعد تألقه اللافت فى الفترة الأخيرة واستعادته جزءًا كبيرًا جدًا من مستواه الفنى حيث قام بدور المنقذ عدة مرات لفريقه وساهم فى حصد أكثر من نقطة خلال المواجهات الأخيرة وحال مشاركته بكأس العالم ستكون فرصة ذهبية لتحقيق حلمه الأكبر بالاحتراف فى أوروبا رغم تجديد عقده مع الزمالك بعدما تلقى وعدًا من مرتضى منصور رئيس النادى بالسماح باحترافه حال تلقيه عروضًا مناسبة.

شيكابالا يترقب العروض

الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا عاد لحسابات الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب بعد تألقه مع الرائد السعودى خلال فترة إعارته من الزمالك لنهاية الموسم ليصبح مرشحًا بقوة للتواجد فى قائمة الفراعنة بروسيا وهو ما يفتح مجالاً أمامه لتلقى عروض خارجية مغرية لذلك سيحدد المونديال بنسبة كبيرة مصير شيكا خلال الفترة المقبلة.

كهربا يبحث عن تجربة جديدة

محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة يمر بأوقات صعبة خلال الوقت الحالى مع النادى السعودى الذى يعانى من اهتزاز كبير وتراجع فى المستوى والنتائج لذلك الأقرب فى الفترة المقبلة خوضه تجربة جديد وهو ما يتحكم فيه بنسبة كبيرة مستوى اللاعب خلال مباريات كأس العالم حيث ستكون سببًا رئيسيًا فى حسم مصيره وتحديد وجهته خلال الفترة المقبلة.

على جبر يحسم مصير عودته

على جبر مدافع الزمالك المعار لصفوف ويست بروميتش أقترب من إنهاء تجربته مع النادى الإنجليزى ولكن لا يزال ملف عودته لصفوف القلعة البيضاء غامضًا فى ظل سعيه للاستمرار بتجربة الاحتراف ويعد أمله الأكبر التألق فى مباريات المونديال لتلقى عروض جديدة من أندية أخرى.

الاستبعاد يقرب مصطفى فتحى من العودة

مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار للتعاون السعودى خارج حسابات جهاز المنتخب فى الوقت الحالى نتيجة الإصابة وتكشف الفترة المقبلة عن إمكانية تواجده فى قائمة الفراعنة بالمونديال وفقًا لرؤية كوبر ورفاقه ولكن استبعاده من المشاركة بكأس العالم سيزيد من فرص عودته لصفوف القلعة البيضاء مرة أخرى بنهاية الموسم إلا إذا قرر نادى التعاون تفعيل بند الشراء النهائى مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة