أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبر يعلن اليوم قائمة الفراعنة النهائية لوديتىّ البرتغال واليونان.. 9 لاعبين من الأهلى والزمالك والإسماعيلى.. قفشة وعبد العزيز الأقرب من الوجوه الجديدة.. ومؤتمر صحفى للخواجة وأبو ريدة للحديث عن تفاصيل المعسكر

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:03 ص
كوبر يعلن اليوم قائمة الفراعنة النهائية لوديتىّ البرتغال واليونان.. 9 لاعبين من الأهلى والزمالك والإسماعيلى.. قفشة وعبد العزيز الأقرب من الوجوه الجديدة.. ومؤتمر صحفى للخواجة وأبو ريدة للحديث عن تفاصيل المعسكر منتخب مصر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن اليوم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، عن قائمة اللاعبين المحليين لوديتى منتخب مصر أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا.

 كوبر استقر على اللاعبين المحليين، وهم من الأهلى محمد الشناوى وأحمد فتحى وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن واستبعاد صلاح محسن مهاجم الاهلى بعد المستوى الجيد لمروان ورغبة المنتخب في تجهيزه لكأس العالم .

 

فيما خرج شريف إكرامى من حسابات الخواجة، كما استقر كوبر على ضم الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى.

ويفاضل بين بعض الأسماء لاختيار اثنين منهم، مثل محمود عبد العزيز من الزمالك، وخالد قمر من الإنتاج الحربى، وعمر السعيد من دجلة، ومحمد مجدى "قفشة" من انبى.

وضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر 17 لاعبًا محترفًا للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل بسويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس الجارى وهم: عصام الحضرى (التعاون السعودى) محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى) أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى) محمد عبد الشافى (الفتح السعودي) أحمد حجازى (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى) محمد الننى (أرسنال الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي) أحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالي) محمود عبد المنعم سليمان "كهربا" (الاتحاد السعودي) محمود حسن "تريزيجيه " (قاسم باشا التركي) مؤمن زكريا (الأهلى السعودي) على جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزي) رمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) سام مرسى (ويجان الإنجليزي) حسين الشحات (العين الإماراتي).

 
فى السياق ذات، يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للجهاز الفني للمنتخب الوطني بحضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، ومشاركة الشركة الراعية ، وذلك بقاعة المؤتمرات بمبنى الاتحاد بالجزيرة .
 
ومن المنتظر أن يشرح أبو ريدة عددا من الأمور الخاصة بالمنتخب ، فيما يقوم هيكتور كوبر المدير الفني والمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب بإعلان كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة باستعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بدءا من معسكر سويسرا الذي يلتقي خلاله الفريق مع منتخبي البرتغال واليونان يومي 23  و 27 مارس الحالي .
 
كما يقوم أبو ريدة  بالرد على أسئلة وسائل الإعلام عن كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني..كما تستعرض الشركة الراعية خلال المؤتمر عددا من الاجراءات المساهمة في مسيرة المنتخب الوطني مع كأس العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

رمضان صبحي

رمضان صبحي ليه حتي الخواجة كوبر اتعدي بعقدة الخواجة

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت عبدالله

بلاش الحضرى الله يكرمك!

الحضرى هيلبسنا فى الحيط.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة