خالد صلاح
}

السيد البدوى: أقف على مسافة واحدة من المرشحين الثلاثة لرئاسة الوفد

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:49 م
السيد البدوى: أقف على مسافة واحدة من المرشحين الثلاثة لرئاسة الوفد السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إنه سيقف على مسافة واحدة من كل المرشحين، لافتًا إلى أنه تربطه علاقة قوية بالمرشحين الثلاثة بهاء أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد وحسام الخولى نائب رئيس الحزب وياسر حسان مساعد رئيس الحزب، مشددًا على أنه من الصعب أن يقف إلى جوار مرشح على حساب مرشح آخر.

 

وأضاف البدوى، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أنه سيشرف على انتخابات رئاسة الوفد بحيث تتم فى جو عالى من الديمقراطية والنزاهة والشفافية، مشيرًا إلى أن انتخابات الوفد التى ستتم فى نهاية عهده سيشهد لها الجميع وسينحنى لها الكل احتراما.

 

وأوضح رئيس حزب الوفد، أنه سيقف إلى جوار الرئيس الجديد لحزب الوفد، لافتًا إلى أنه ولايته فى رئاسة الوفد تنتهى فى 2 يونيو المقبل وبعدها سيقف خلف الوفديين جميعا صفا واحدا ويدا بيد مع الرئيس الجديد.

 

الجدير بالذكر أن الهيئة الوفدية تنتخب رئيسا جديدا لحزب الوفد فى انتخابات دعا لها الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد يوم 30 مارس المقبل هذا بالإضافة إلى التصويت على تعديلات اللائحة الجديدة وفقا لمقترح تقدم به رئيس الحزب الحالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة