خالد صلاح

البنات تهاجم الرجال على مواقع التواصل: رقم واحد فى الحوارات وكسر القلوب

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:43 م
البنات تهاجم الرجال على مواقع التواصل: رقم واحد فى الحوارات وكسر القلوب مواقع التواصل
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

دائما ما تشهد العلاقة بين الرجل والمرأة جدلاً واسعاً، ويعبر أصحاب نون النسوة، عما يجول فى خواطرهن وما يروه سلبيا فى علاقتهن مع الرجل ورؤيتهن له.

شنت الفتيات، هجوماً كبيرا على  الرجال عبر هاشتاج "الرجالة رقم واحد ف"، والذى شارك ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

انطلقت الفتيات تغردن عبر الهائتاج، ليتفاعل معهن رواد موقع تويتر، لتنهال العديد من المشاركات يعبرن عن أنفسهن، حيث غردت رنا مستنكرة أفعال الرجال:" الراجل مش بيكدب الراجل.. مش بيحور الراجل مش بيخدع الهاشتاج بيتكلم عن الرجالة مش على أشباه الرجال.. راجل يعنى اد كلمته يعنى مش بيعمل حوارات البنات.. يعنى مسئول عن نفسه".

وعبرت مى، عن رأيها فى الرجال، قائلة:" أنا لحد الآن مالقيتش راجل كامل.. بصح الرجال ديما حاطين رواحهم كاملين.. NO, NO..راكم غالطين الكمال لله"، وكتبت أخرى :"الراجلة رقم واحد فى كسر قلوب العذراء".

كان الكذب والخداع والأسطوانات المشروخة باسم الحب جانباً من التغريدات، فقالت إحدى الفتيات:" أى بت أنتى بتاعتى .. إنتى مراتى وفى الآخر يقولها خلينا إخوات"، وأوضحت همت:" لو هتكلم على بابا أو اخويا يبقى أول واحد فى الحنان والحب والأمان والاهتمام".

من جانبه، رد عمر عبر تغريدته:" البلايستيشن، فى الامبالاة، السواقة، المهم إحنا الأوائل فى أى حاجة تافه الحمد الله يعنى مبنحبش نشكر فى نفسنا"،

الراجل مش بيكدب
الراجل مش بيكدب
الرجالة رقن
الرجالة رقن

 

الرجالة
الرجالة

 

شوف الغل
شوف الغل

 

عيون المها
عيون المها

 

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة