خالد صلاح
}

اتحاد الكرة: الإيقاف 6 أشهر ينتظر عبد الله السعيد فى هذه الحالة

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:29 ص
اتحاد الكرة: الإيقاف 6 أشهر ينتظر عبد الله السعيد فى هذه الحالة عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق
أكد المستشار محمد الماشطة، المستشار القانونى لاتحاد الكرة المصرى، أنه لا يجوز التفاوض مع أى لاعب مباشرة إلا فى آخر 6 أشهر بعقده مع النادى الذى يلعب له، وبخلاف ذلك لا يجوز التفاوض إلا من خلال الناديين. 
 
وأضاف الماشطة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تاريخ العقد سيحدد كل شىء فى تلك القضية، وكيف للاعب مثل عبد الله السعيد أن يوقع على عقود بدون تاريخ، لا أملك معلومة مؤكدة، ولكن لا أعتقد أن يوقع لاعب بقيمة وقامة السعيد على عقود بدون تاريخ". 
 
وتابع المستشار القانونى للجبلاية، "اللائحة تنص على أن اللاعب الذى يوقع لناديين يتعرض لعقوبة إيقاف من 4 أشهر إلى 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية يقرها اتحاد الكرة المصرى".
 
يذكر أن الأهلى قرر عرض عبد الله السعيد للبيع بعد ساعات من تجديد عقده مع النادى.

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

اتمنى ان يتم تسوية المشكلة بين الاهلى والزمالك بشكل ودى حرصا على منتخب مصر في كأس العالم

عبدالله السعيد لاعب اساسى في منتخب مصر نتمنى ان لا يفقد تركيزه في الفترة القادمة وان يستمر في اللعب حتى يحافظ على مستواه وطالما انه مدد ىالعقد مع النادى الاهلى فليعيد ما حصل عليه للزمالك ويادار مادخلك شر وان كان هذا سيترك اثرا سلبيا على الاهلى لانه سيعتبر ذلك خيانة ولا اتمنى ان يتم تجميده في الاهلى والافضل في هذه الحالة ان يتم بيعه للزمالك مباشرة وشراء محمد ابراهيم من الزمالك ايضا ليكون العمل في النور بدلا من الاعيب القيعى حيث يسفر محمد ابراهيم بره ويدفع الشرط الجحزائى ثم يفسخ العقد بره وياتى للاهلى ودنك منين ياجحا !!! شغل شياطين بجد اتعلموا منهم مرتضى منصور وبيلعب معاهم بنفس الاسلوب وهذا لا يتمناه جمهور الزمالك فهناك في مصر لاعبين كثيرون موهوبين خارج الاهلى والزمالك يمكن البحث عنهم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

وأين الشق الثاني من تعليمات الإتحاد الدولي

وما هي عقوبة النادي الذي يتعاقد مع لاعب متعاقد مع نادي آخر؟ النادي واللاعب من حقهما التفاوض فقط. وليس التعاقد. فإذا تعاقدا توقع عقوبة على النادي واللاعب معاً.

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemooo

الجهل بالقوانين ومحاولة الالتفاف

الكلام ناقص اللعيب ال مضى قبل فترة الانتقالات يعاقب والنادىىال تفاوض مع لاعب لسه عقد سارى قبل فترة فتح الانتقالات يعاقب أيضاً طبق العقوبة ع الكل علشان نخلص من النغمة البايخة دى كل موسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة