خالد صلاح
}

20 مارس انطلاق فعاليات عروض أزياء انترناشونال فاشون أورد فى نسخته الثالثة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 07:49 م
20 مارس انطلاق فعاليات عروض أزياء انترناشونال فاشون أورد فى نسخته الثالثة عرض أزياء
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

أعلن الإعلامى أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لفعاليات عروض أزياء انترناشونال فاشون اورد فى نسخته الثالثة، عن انطلاق فعاليات المهرجان لموسم ربيع صيف 2018، يومى 19 و20 مارس الجارى بأحد فنادق القاهرة، على أن يكون يوم 19 مارس انعقاد المؤتمر الصحفى بمشاركة مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى ضيف شرف المهرجان مع نخبة من خبراء الموضة والجمال فى مصر والدول العربية.

عرض أزياء

وسيتم عرض مجموعة من عروض الأزياء التى تتضمن حوالى 5 مصممى أزياء من مختلف الدول العربية، ومنها الإمارات والبحرين والمغرب والسعودية فى اليوم التالى الموافق 20 مارس، إضافة إلى عرض بعض التصميمات للعالمى هانى البحيرى إيمانًا منه بتشجيع الصناعة المصرية وجذب ثقة المصممين بالخارج فى عروض الأزياء التى تقيمها مصر.

وأكد عليوة أن النسخة الثالثة من انترناشونال فاشون أورد سوف تقام بشكل مختلف وبإمكانات ومواصفات عالمية لأول مرة فى مصر، وذلك بمشاركة مصرية وعربية تضمن كلا من البحرين وتمثلها مصممة الأزياء ابتسام سليمان، ومن المغرب مصممتا الأزياء ابتسام وايمان جنيون، ومصممة الأزياء الإماراتية الشيخة الغيثى، وبمشاركة خبيرة التجميل السعودية أسماء القحطانى.

ويشارك للمره الثالثة على التوالى الدكتور نور الدين مصطفى طبيب تجميل الأسنان وستقوم بتقديم الحدث الإعلامية رشا سليمان، على أن يكون إخراج عروض الأزياء بلمسات المخرج أيمن صقر.

وكشف عليوة أنه وضع الرؤيه الفنية للحدث كاملة من التجهيزات والديكورات والإضاءة بأعلى المواصفات وبأحدث التجهيزات للوصول لتقديم عرض أزياء عالمى فى مصر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة