خالد صلاح
}

مجدى عبد الغنى: صلاح قادر على قيادة الفراعنة.. وكنا جنود فى مونديال 90

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:16 م
مجدى عبد الغنى: صلاح قادر على قيادة الفراعنة.. وكنا جنود فى مونديال 90 مجدى عبد الغنى فى مونديال 90
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

تحدث مجدى عبد الغنى، قائد المنتخب المصرى السابق وعضو اتحاد الكرة حاليا، عن حظوظ منتخب الفراعنة فى منافسات كأس العالم "روسيا 2018".

 

- محمد صلاح يقود مصر فى كأس العالم
 

وقال عبد الغنى فى حوار مع موقع "الفيفا" على الإنترنت: "أتمنى أن يحقق المنتخب المصرى نتائج متميزة فى روسيا، وأن يتمكن اللاعبون من هز الشباك.

وأتوقع أن يكون محمد صلاح صاحب الشرف فى تحقيق أول أهدافنا، خصوصا مع تألقه اللافت فى إنجلترا مع ليفربول وتحقيقه للأهداف فى كل مباراة تقريبا".

وأضاف: "فى كأس العالم لا يوجد مجموعات سهلة، لكن أعتقد أننا تجنبنا التنافس مع منتخبات المستوى الأول، أرى أن القرعة خدمتنا نوعا ما وحتى ترتيب المباريات سيكون بصالحنا، أن تواجه أوروجواى فى المباراة الأولى سيعطى الحماس للاعبين من أجل تقديم أداء أمام فريق مرشح للتأهل بنجومه الكبار أمثال لويس سواريز وكافاني، ستكون هذه مفتاحا لبقية المشوار".

 

محمد صلاح مع منتخب مصر (2)
محمد صلاح مع منتخب مصر

 

وتابع: "فى الثانية سنلاقى روسيا وسنكون قد وضعنا خطتنا بناء على نتيجة وأداء أصحاب الأرض فى الإفتتاح، أتوقع أن يكون الأداء الذى تميزنا به خلال العامين الماضيين فاعلاً، بالاعتماد على إغلاق الملعب وتقليص المساحات، كما نتميز بالانتقال السريع للهجمات المرتدة، فى المباراة الثالثة ستكون المباراة مفتوحة أمام السعودية، وآمل أن نحصل خلالها على التأهل للدور الثانى".

 

وعن مشاركته فى المونديال، قال: "أتذكر كيف تم تحضيرنا لخوض كأس العالم 1990، كان المدرب الراحل محمود الجوهرى يقودنا نحو التزام كامل، كنا أشبه بجنود فى الجيش، وحتى عندما وصلنا إلى إيطاليا، فقد اختار أن ننزل فى فندق يقل عن مستوى الفرق المنافسة، لكى يحافظ على الهدوء النفسى ويضع الجميع تحت السيطرة، وهذا عاد علينا بفوائد كبيرة. ليس لدى أدنى شك بأن اللاعبينن سيعيشون نفس الإلتزام ويذهبون للبطولة من أجل المنافسة وإظهار أفضل ما لديهم".

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار روسيا، السعودية، وأوروجواى التى ستواجه الفراعنة فى الجولة الأولى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

هدف ومن ضربة جزاء...

وماذا فعل فريق الجنود في 1990 يا مجدي؟ ولا شيء تعادل وبس..زمانكم ولى وانتهى..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة