خالد صلاح
}

صور.. كواليس سقوط داليا التهامى منتحلة صفة مندوبة الرئاسة.. المتهمة حضرت مؤتمرات على مدار 3 سنوات.. وحضورها مؤتمر المنوفية فى وجود مسئول بالرئاسة كشف جريمتها.. والنيابة تقرر احتجازها حتى انتهاء التحريات

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:06 م
صور.. كواليس سقوط داليا التهامى منتحلة صفة مندوبة الرئاسة.. المتهمة حضرت مؤتمرات على مدار 3 سنوات.. وحضورها مؤتمر المنوفية فى وجود مسئول بالرئاسة كشف جريمتها.. والنيابة تقرر احتجازها حتى انتهاء التحريات داليا التهامى خلال حضورها احد المؤتمرات
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق

محاولات عديدة قام بها عدد من الأشخاص، خلال الفترة الماضية، أقحموا فيها اسم مؤسسة الرئاسة فى تعاملاتهم مع مؤسسات ومسئولين، طمعا فى الحصول على مزايا واستثناءات، آخرهم داليا التهامى التى وقعت فى قبضة الأمن بعد حضورها عدة مؤتمرات فى محافظات مصر المختلفة، منتحلة صفة مندوبة رئاسة الجمهورية، ليوقع بها القدر بآخر مؤتمر لها بإحدى قرى محافظة المنوفية، المؤتمر الذى حضر به أحد مسئولى الرئاسة لتجد نفسها أمام فخ وسقطت به .

 

نهاية داليا التهامى كانت عندما نظمت نقابة الفلاحين مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تحت رعاية عبدالهادى فتحى خليل رئيس لجنة فض المنازعات على مستوى الجمهورية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى انتخابات الرئاسة لفترة رئاسية ثانية .

داليا التهامى خلال حضورها احد المؤتمرات (3)
 

وشارك فى المؤتمر محمد العقباوى نقيب الفلاحين، اللواء أحمد زغلول نائب وزير الصحة والمنسق العام للقبائل العربية، والمستشار يحيى السيد، وسلوى الهرشى أمانة المرأة بنقابة الفلاحين، ومصطفى حسن رئيس حزب الأمل والعمل، والدكتورة هايدى نادى الاستاذ بجامعة القاهرة، والنائب صابر عبدالقوى، ومحمود الخشن أعضاء مجلس النواب، ومحمد صحصاح مدير الإدارة التعليمية بأشمون، والمهندس عبدالحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون، والدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الأمناء بالمركز، وعلاء أبو حشيش رئيس الوحدة المحلية، كما حضرت داليا التهامى، تحت مسمى السفيرة داليا التهامى مندوبة رئاسة الجمهورية .

 

قدمت داليا محمود التهامى 50 سنة، ومقيمة 10 شارع أحمد فهمى بيومى النزهة القاهرة، نفسها مدعية كونها مندوبة عن رئاسة الجمهورية، وتمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريتى أمن المنوفية والقاهرة، من إلقاء القبض عليها  بتهمة انتحال صفة مندوبة برئاسة الجمهورية.

 

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بأنه إلحاقا للمحضر المحرر رقم 2944 مركز أشمون لسنة 2018 بشأن عقد مؤتمر جماهيرى بقرية شطانوف التابعة للمركز، لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة الذى تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، وبعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة، تم ضبط المتهمة داليا التهامى بتهمة انتحال صفة مندوبة برئاسة الجمهورية.

داليا التهامى خلال حضورها احد المؤتمرات (1)
 
وبالعرض على نيابة مركز أشمون، قررت حجز المتهمة لحين ورود تحريات الأمن الوطنى وتحريات إدارة البحث الجنائي حول اتهامها بانتحال صفة مندوبة رئاسة الجمهورية ومراعاة مدة الحجز القانونية .

 

وأكد مصدر أمنى أنه تم إجراء بعض التحريات حول المتهمة، التى أكدت أنها تزاول نشاطها منذ ثلاثة أعوام، وذلك من خلال مشاركتها في افتتاح المشروعات القومية التى يقوم المحافظون بافتتاحها مدعية صفة مندوبة رئاسة الجمهورية، وتحصلت بعد ذلك على وحدات سكنية فى الإسكان الاجتماعى باسم رئاسة الجمهورية .

 

 من جانبه، قال عماد عاشور، أحد الشباب الحاضرين بالمؤتمر الأخير لها، أنه تم قديمها على أنها مندوبة رئاسة الجمهورية الأمر الذى جعل الجميع ينصت إليها بشكل كبير.

 

من جانبه، أكد عبد الهادى فتحى خليل رئيس لجنة فض المنازعات على مستوى الجمهورية بنقابة الفلاحين، والمنسق العام للمؤتمر أنه تم الحصول على كافة الموافقات الأمنية اللازمة بأسماء الحضور بالمؤتمر، قبل تجهيزه بوقت كافى ومن بينهم داليا التهامى المتهمة.

 

وأكد خليل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع " أن داليا التهامى قدمت إلى المؤتمر بناء على دعوة من مؤسسة العبادى للأعمال الخيرية بالقاهرة، خاصة بعد لقاء رئيس مجلس الإدارة بها فى أحد المؤتمرات وقام بدعوتها لحضور المؤتمر .

 

وأوضح خليل أنها شاركت فى العديد من المؤتمرات فى الفترة الأخيرة بنفس الصفة وهو ما دفع القائمين على المؤتمر لدعوتها.


 

 


 

 


 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ibrahim

بوظه

وتحصلت بعد ذلك على وحدات سكنية فى الإسكان الاجتماعى باسم رئاسة الجمهورية . ما فيش فايده من شغل الكوسه والبوظه والتوهان والواسطه والمحسوبيه واستغلال النفوذ حتى لو كان نفوذ خادع.ويبقى الحال على ما هو عليه من الفساد والرشاوى وتردى الاوضاع لانه مااااااااااات الضمير وتم دفنه من زمان.

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslah Hebela

منتهى الجرأه وسوء النيه

لا ادرى كيف تحايلت هذه الفتاه وادعت انها من الرئاسه ؟ شيء لا يصدقه عقل، انشاء الله مصر فى طريقها الصحيح وسياتى اليوم الذى لن يستطيع احد ان يفعل مثل هذه السفاهات، ولن يدخل احد اى اجتماع او مجلس الا ومعه ٍاثبات الشخصيه او متطلبات المجلس للحضور، وأتمنى محاسبة هذه الفتاة لمعرفة نواياها وقد تكون من الجماعات إياها فاحذروا وانتبهوا يا مصريين من هؤلاء المتربصين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

العيب فى فيها

العيب فى الفاسدين الى لازم يحولوا للنيابة لأنهم عملوا استثناءات لهذه النصابة لمجرد انها ادعت انها تبع الرياسة. هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون . لو الناس دى ماكنتش فاسدة ماكنتش الست دى لقت لازمة انها تنتحل هذه الصفة. لابد ان يحالوا جميعهم للنيابة بتهمة الفساد ولا بد من محاكمتهم جميعا امام الرأي العام

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

لابد من القضاء على الفساد أينما وُجد

يجب محاسبة المسؤولين عن توزيع الاسكان الاجتماعى بتهمة الفساد لأنهم منحوا بعض من شقق الاسكان الاجتماعى للمتهمة وحتى لو كانت مندوبة بالفعل عن الرئاسة بل حتى لو كان الزعيم الرئيس السيسى بنفسه هو من طلب ذلك ( مع الاستبعاد الكامل لهذه الفكرة المجنونة ) . نريد أن نقضى على الفساد فلنبدأ من الأعلى إلى الأسفل وليس العكس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة