خالد صلاح

تعرف على أسعار الحديد فى مصر بعد الزيادة الجديدة بجميع الشركات

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:09 ص
تعرف على أسعار الحديد فى مصر بعد الزيادة الجديدة بجميع الشركات حديد التسليح


كتب – إسلام سعيد
إضافة تعليق

بعد الارتفاع الملحوظ فى أسعار الحديد خلال الأيام الماضية، نتيجة تحرك سعر خام " البليت" وهى المادة التى تدخل فى صناعة الحديد لتسجل 570 دولارا للطن، يقدم "اليوم السابع" خدمة لقرائه لمعرفة أسعار الحديد لدى كافة الشركات "تسليم أرض المصنع".

وسجلت أسعار الحديد وفقا للشركات الآتية، زيادات كبيرة ومتتابعة، حيث بلغ سعر الحديد اليوم، لدى مصانع عز 12227 جنيها للطن، وشركة العتال 12250 وشركة بشاى 12580، وبلغ سعر الحديد لدى حديد المصريين 12375 جنيها، وسجل الحديد لدى شركة المراكبى 12250 جنيها.

فيما بلغ سعر طن الحديد لدى شركة الكومى 12300 جنيها ومصر ستيل 12420 جنيها، وسجل الحديد لدى شركة العشرى 12420 وسجل الحديد فى مصانع  الجيوشى 12300 جنيها للطن.

يشار إلى أن هذه الأسعار تسليم أرض مصنع، ويضاف عليها مكاسب التجار وهى مختلفة ولا يوجد توافق حولها، ومن ثم تجد سعر الطن عند وصوله إلى المستهلك يختلف من محافظة إلى أخرى، ومن منطقة إلى أخرى.


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

اضرب واجرى

بعد الدوله ما عملتلهم رسوم اغراق على المستورد الارخص على الدوله دراسه الرجوع فى القرار ليكونوا عبره

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرية

صاحب القرار هو المستفيد

من المستفيد من قرار رسوم الاغراق على الحديد المستورد وترك اللعبة كلها فى ايدى 4 او 5 تجار يتحكموا فى السوق كلة بل والشعب كلة فى صالح مين دة غير من هو متخذ القرار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حسبنا الله ونعم الوكيل

كل الأسعار إللى في المقال دى اى كلام انا شاري حديد عز امبارح ب 13500 التجار عاملين احتكار الحديد بيبيعو بمزاجهم حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( لايفل الحديد ...ألا الحديد )) !!!

...و...و مساء الخير .....تجار الحديد المتحكمون بالسوق عددهم لايزبد عن أصابع اليد الواحده ...وذاد جشعهم ...ويبررون ذلك بحجج واهيه ...والحل فتح باب الأستيراد . والغاء رسم الأغراق ..للمنتج المستور ...وهو ...الأجود ...والأرخص ...هذا هو الحل الوحيد لردع جشع التجار .......فلا يفل الحدي الا الحديد ..........مساااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

على السيد وزير التجاره مراجعه قراره لايقاع الضرر بالمواطنين مع الشكر له

فى 6 ديسمبر عام 2017 أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قراراً بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على الواردات من صنف حديد التسليح (أسياخ ولفائف وقضبان وعيدان) المصدرة من او ذات منشأ الصين وتركيا واوكرانيا لمدة 5 سنوات.وقال الوزير إن القرار جاء بعد دراسة متأنية أجراها قطاع المعالجات التجارية بناء على شكوى الصناعة المحلية والتى تضمنت تضررها من الزيادة الكبيرة فى الواردات من صنف حديد التسليح من دول الصين وتركيا وأوكرانيا، حيث قدموا كافة المستندات الدالة على أن هذه الواردات ترد بأسعار مغرقة وأن هناك علاقة بين هذه الواردات المغرقة والضرر المادى الذى لحق بالصناعة المحلية و الان بعد هذه الزياده من الشركات المصريه الى اوهمت الوزير بالضرر الواقع و اطمأنت فعليا لمدد 5 سنوات قادمه بانها سوف تلعب فى السوق كما تشىء ليوقع الضرر فى المستهلك النهائى الذى سوف يدفع مبالغ اضافيه عند تسلمه العقار او الوحد

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بلاغ للنائب العام ضد جشع تجار الحديد

بلاغ للنائب العام ضد وزير التجارة والصناعة الثروة المعدنية في ارتفاع أسعار الحديد من محتكرينة والغاء قرار الوزير بفرص رسوم علي استيراد الحديد جشع التجار .

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

صحاب المصانع بيتحكمو ف الاسعار برحتهم ولا ف وزير واقف ليهم

صحاب المصانع بيتحكمو ف الاسعار برحتهم ولا ف وزير واقف ليهم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة