خالد صلاح
}

بعد الانتعاشة .. هى البرامج الكوميدى اختفت ليه ؟

الثلاثاء، 13 مارس 2018 09:00 ص
بعد الانتعاشة .. هى البرامج الكوميدى اختفت ليه ؟ ابله فاهيتا
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

 

إذا كنت من محبى التليفزيون، وخصوصا البرامج الساخرة والكوميدية، فإنك بالتأكيد من ذلك النوع الذى كان يعانى كل "ويك اند" من الحيرة فى مشاهدة أى برنامج، فهل تشاهد فاهيتا وتستمتع بأسلوب الأبلة الساخر و"تحابيش" الدوبلكس، أم ستشاهد snl بضيوفه المميزين، و"اسكتشاته" المبتكرة ، أم محاكاة "الفرنجة" الساخرة للثلاثى هشام وشيكو وأحمد فهمى، وموضوعاتهم الذكية، أم "البلاتوه" والمرآة الساخرة التى كنا نرى فيها أنفسنا بأسلوب ساخر ومضحك، أم برنامج "أسعد الله مساءكم" وسيد أبو حفيظة الساخر .

فاهيتا

القائمة طويلة من البرامج الساخرة والتى كانت تعرض بالتزامن على القنوات المختلفة، الأمر الذى كان يحدث نوعا من الاختلاف، وأيضا اثراء هذا التوجه من الإعلام الكوميدى والساخر .

snl بالعربى

بشكل مفاجئ اختفت تلك البرامج بشكل تدريجى، فبرنامج snl بالعربى تم وقفه من المجلس الأعلى للإعلام بناء على أكثر من شكوى ضد البرنامج، أما برنامج "الفرنجة" فتم عرض كافة مواسمه على قناة النهار، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، بسبب تقديم الثلاثى له، وأيضا برنامج "فاهيتا" والذى تم عرض جميع حلقاته على شاشة cbc ، ومازالت الأخيرة تقوم بعرض حلقات قديمة، ومن المنتظر أن تصور حلقات جديدة عقب شهر رمضان المقبل .

احمد امين

أما برنامج "البلاتوه" فأيضا تراجع بسبب انشغال بطله أحمد أمين فى تصوير الأعمال الفنية وتحديدا مسلسل "الوصية" مع أكرم حسنى،  وهو ما يفتح باب التساؤلات حول الموسم الجديد من البلاتوه .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة