خالد صلاح
}

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زعيم هدافى أندية الليجا هذا الموسم

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:21 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زعيم هدافى أندية الليجا هذا الموسم رونالدو
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

تربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على صدارة قائمة أفضل هدافى كرة القدم الإسبانية فى مختلف المسابقات خلال الموسم الحالى 2017/2018.

سجل رونالدو ثنائية قادت ريال مدريد للفوز على مضيفه إيبار، بنتيجة 2/1، السبت الماضى، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يتربع على عرش الهدافين

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن رونالدو رفع رصيده إلى 33 هدفا خلال 34 مباراة خاضها فى جميع البطولات بالموسم الحالى، حيث أحرز الأهداف بشتى الطرق سواء ضربات رأسية، من خارج المنطقة، من تسديدات قوية أو تصويبات رائعة بعد انفراد مع حارس مرمى الفريق المنافس.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يسجل فى 4 بطولات

وأضاف الموقع أن رونالدو سجل فى 4 بطولات: الدورى الإسبانى (18 هدفاً)، دورى أبطال أوروبا (12)، كأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الإسبانى، ليتفوق على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة، الذى أحرز 32 هدفا فى 41 مباراة، وسواريز الذى يأتى ثالثا برصيد 24 هدفا فى 39 مباراة.

 

توهج رونالدو فى النصف الثانى للدورى الإسبانى

بدأ رونالدو عام 2018 بلياقة بدنية مذهلة، ولا تترك إحصائياته مجالاً للشك، منذ بدء النصف الثانى من الدورى الإسبانى فى منتصف شهر يناير الماضى، وسجل البرتغالى رونالدو 14 هدفاً فى تسع مباريات.

ونجح رونالدو فى تسجيل 17 هدفًا خلال مشاركته فى 12 مباراة مع ريال مدريد هذا العام، ليتصدر قائمة أفضل الهدافين فى مختلف أنحاء العالم، مقابل 9 أهداف خلال 10 مباريات من توقيع ميسى مع برشلونة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة