خالد صلاح
}

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قنبلة بجوار فندق الفريق قبل مباراة إشبيلية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:16 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن قنبلة بجوار فندق الفريق قبل مباراة إشبيلية مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

عاش لاعبى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ساعات من الرعب قبل لقاء العودة بدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا أمام إشبيلية والمقرر إقامته فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأولد ترافورد.

سانشيز وممر أمنى بالقرب من فندق إقامة فريق مانشستر يونايتد
سانشيز وممر أمنى بالقرب من فندق إقامة فريق مانشستر يونايتد

 

ساعات رعب لنجوم مانشستر يونايتد قبل مباراة إشبيلية
 

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، أن حالة من الذعر والخوف سيطرت على نجوم مانشستر يونايتد داخل فندق "لورى" الذى يقيم داخله البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر، بعد وجود معلومات أمنية بالإشتباه فى وجود "قنبلة" بالقرب من الفندق.

أشارت الصحيفة إلى إن السلطات الأمنية فى مدينة مانشستر قررت إغلاق فندق "لورى" وإقامة ممر أمنى أمام الفندق وكلفت فريق من المفرقعات للكشف عن القنبلة لكن تم إكتشاف أنه شيئاً أخر ليس متعلق بأى عبوات ناسفة.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعادل سلبياً أمام إشبيلية فى لقاء الذهاب بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" .

دى خيا حارس مانشستر يونايتد وخوان ماتا
دى خيا حارس مانشستر يونايتد وخوان ماتا

 

مانشستر يونايتد يتسلح بدى خيا
 

سادت حالة من التفاؤل فى تدريبات فريق مانشستر يونايتد استعداداً لمباراة إشبيلية المقرر إقامتها الليلة على ملعب "أولد ترافورد".

وتعادل الفريقان ذهاباً فى إسبانيا سلباً، فى مباراة كان بطلها حارس مانشستر، الإسبانى ديفيد دى خيا، الذى أنقذ فريقه من الخسارة بتصديه لأكثر من كرة خطرة كان يمكن ان تعقد الموقف على مورينيو ولاعبيه ايابا.

ستكون الفرصة سانحة على ملعب "أولد ترافورد" لكى يحجز مانشستر بطاقة التأهل إلى ربع النهائى للمرة الأولى منذ عام 2014، لكن لعبة الاهداف التى تسجل خارج القواعد تبقى الاهم فى الأدوار الإقصائية فى حال التعادل أو تبادل الفوز.

ويقدم مانشستر يونايتد موسما جيدا من حيث النتائج، إلا أنه يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب الأداء غير المقنع والأسلوب الدفاعى الذى يتبعه مورينيو، وبأن ذلك واضحا فى مباراة "ديربى إنجلترا" السبت ضد ليفربول التى حسمها يونايتد 2-1 على ملعبه، على رغم ان نسبة سيطرة الضيوف على الكرة وصلت إلى 70%.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة