"مارينا بتخلى الحجر يتلون".. فتاة تنقش الأحجار وتحولها للوحات فنية

الإثنين، 12 مارس 2018 02:00 ص
"مارينا بتخلى الحجر يتلون".. فتاة تنقش الأحجار وتحولها للوحات فنية لوحة فنية على الحجر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تختار مارينا نادر، الورق لرسم لوحتها الساحرة ، ولكن استبدلته بالحجر، ليحول الأحجار إلى لوحات فنية، فحولت الحجر الملقى فى الشوارع إلى لوحات فنية، تخرج من خلالها طاقتنا الإبداعية، ونخلق منه لوحات رائعة تعبرعن مكنونها ومشاعرنا.

جلاكسى
جلاكسى

مارينا نادر، طالبة بكلية تربية بجامعة عين شمس، عشقت الرسم منذ نعومة أظافرها، ولكنها اختارت أن ترسم على الحجر، وتجده نوعاً مختلفاً من فن الرسم، فقامت بتجميع الأحجار فى كليتها والشوارع وتحولها إلى لوحات فنية رائعة.

فقالت مارينا نادر، لليوم السابع:"بدأت الرسم منذ فترة ليست بقليلة، و ولكنى لاحظت وجود العديد من الأحجار المتواجدة والمتراصة سواء فى الكلية أو فى  الشوراع فقررت الرسم عليها، وأعبر عن ذاتى من خلال ذلك النوع من الفن".

طيور  فى الريف
طيور فى الريف

وأضافت مارينا:"لم التحق بكورسات فى فن الرسم، ولكنى قد تأثرت بالمناظر الطبيعية والتى نجدها فى حياتنا، فأردت تسجيل بعضها على الحجر ، والتى احببت أشكالها والتى لا تستعمل أيضا والتى اجدها فى الكلية والشوارع والغير مستخدمة".

واستكملت، قائلة:"أن ذلك  نوع من الفن، فأجب رسم المجرات والمناظر الطبيعية وأمزجه ببعض من خيالى ليظهر جمال الطبيعية، ودائما ما أحصل  على تشجيع من أسرتى وزملائى فى الكلية".

فتاة  ترقص
فتاة ترقص

وتابعت:"عرض على فى الكثير من المرات،  بيع رسوماتى على الأحجار ولكن رفضت القيام بذلك ، فالهدف منها ليس البيع والمكسب ولكن حبى لتلك الهواية".

الاحجار قبل الرسم عليها
الاحجار قبل الرسم عليها

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة