جحيم الدكة يطارد رمضان صبحى أمام مانشستر سيتى

الإثنين، 12 مارس 2018 08:00 ص
جحيم الدكة يطارد رمضان صبحى أمام مانشستر سيتى رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم اللاعب المصرى رمضان صبحى بالهروب من "جحيم الدكة" عندما يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين المباراة التى تجمع بين ناديي ستوك سيتى ومانشستر سيتى، فى ختام منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأصبح رمضان صبحى الملقب بـ"العفيجى"، أسيرًا لمقاعد البدلاء فى نادي ستوك سيتى، حيث سجل اللاعب المصري ظهوره الأخير فى مسابقة الدوري الإنجليزي يوم 20 يناير الماضى عندما اشترك فى مباراة فريقه لمدة دقيقة واحدة أمام هيديرسيفيلد تاون، والتى انتهت بخسارة الأخير بهدفين دون مقابل، فى حين لم يتواجد اللاعب بالتشكيلة الأساسية لناديه فى "البريميرليج" منذ يوم 30 ديسمبر الماضى أمام تشيلسى تلك المباراة انتهت بخسارة ستوك سيتي بخماسية نظيفة.

ويخشى رمضان صبحى أن يتواصل جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم، على الرغم من التصريحات الصادرة من بول لامبرت المدير الفنى لنادى ستوك سيتى بأن اللاعب المصري سيحصل على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

رمضان صبحى لاعب ستوك سيتي
رمضان صبحى لاعب ستوك سيتي

 

وقال بول لامبرت فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "رمضان صبحى يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ستوك سيتى أبرزها اللياقة البدنية والسرعة بالإضافة إلى أنه صغير السن، لكنه يعاني من عدم إجادة التحرك داخل أرض الملعب بدون كرة".

 أضاف مدرب ستوك سيتى: "رمضان صبحى يحتاج لمزيد من الوقت من أجل إجادة التحرك بدون الكرة داخل أرض الملعب وهو ما يسمى بالوعي التكتيكى، يمكنني القول أنه بدأ يتحسن وقد نشاهده في مباراة مانشستر سيتي".

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

ويخشى رمضان صبحى أن تتأثر حظوظه فى الانتقال لنادٍ أفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال هبوط ستوك سيتى لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل الفريق المركز الـ 19 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري لصالحه، جدول الترتيب برصيد 78 نقطة.

ويأمل رمضان صبحى أن تصبح مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، بمثابة "طوق النجاة" للهروب من جحيم الدكة فى ستوك سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

لاعب مغرور وفاشل

لاعب مغرور وفاشل ولا يستحق دخول المنتخب في لاعيبه في مصر افضل منه 100 مره

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا تلميذ

الدكه مكانه الطبيعي

لاعب فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

كوبر دة مدرب غريب

كيف يستدعى هذا المدرب الفاشل لاعب لا يلعب مع فريقة ويفتقد لحساسية المباريات هذا الرجل غير قادر على التفكير وكل الخوف يتسبب بأختيارتة الثابتة للاعبين بغض النظر عن مشاركتهم من عدمة فى المباريات, يتسبب فى فضيحة لنا فى المونديال, لا أدرى هذة التصريحات العنترية من اتحاد الكورة بضرورة التجديد لكوبر لا أدرى لماذا ألا يعلم الجميع اننا صعدنا للمونديال بدعوات الملايين وبضربة جزاء كان يمكن عدم أحتسابها لكن رحمة اللة بالمصريين كانت موجودة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة