أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الكالتشيو أمام أودينيزى

الأحد، 11 مارس 2018 08:00 ص
يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الكالتشيو أمام أودينيزى نجوم يوفنتوس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أودينيزى، فى تمام الرابعة عصرا، اليوم الأحد، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى مباراة الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الدورى الإيطالى

يسعى يوفنتوس الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 68 نقطة، للقتال من أجل الفوز بمباراة اليوم أمام أودينيزى، أملا فى خطف صدارة الكالتشيو من نابولى الذى يبتعد عنه بنقطة واحدة.

ديبالا
ديبالا

يوفنتوس الأقرب للفوز بمباراة اليوم

يعد يوفنتوس هو الأقرب للفوز بمباراة اليوم، فى ظل حالة الانتصارات التى يعيشها الفريق، واحتلاله المركز الثانى بترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نابولى، بينما يحتل  أودينيزي المركز الـ11 فى ترتيب الكالتشيو بـ 33 نقطة فقط متعادلاً فى النقاط مع بولونيا صاحب المركز الـ12، وبفارق 3 نقاط عن جنوى الذى يحتل المركز الـ 13.

التألق الأوروبى يرفع الحالة المعنوية لنجوم اليوفى

ومن المتوقع أيضا لليوفنتوس أن يقدم مباراة جيدة، فى ظل حالة السعادة التى تسيطر على لاعبيه بعد انتصاره الكبير على توتنهام هوتسبير الإنجليزى بنتيجة 2-1، فى عقر داره على ملعب ويمبلى، بمباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل السيدة العجوز للدور ربع النهائى من البطولة، رغم أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة 2 / 2 فى إيطاليا.

ويأمل يوفنتوس فى تعثر نابولى بمواجهة انتر ميلان النارية، اليوم، ليحصل على فرصة أكبر فى خطف الصدارة بسهولة دون الحاجة لانتظار نتيجة مباراته المؤجلة من الجولة الـ 26 بالبطولة أمام أتالانتا، والتى تأجلت بسبب الثلوج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة