ماتويدى يشيد بروح يوفنتوس القتالية بعد إقصاء توتنهام.. فيديو

الخميس، 08 مارس 2018 10:45 ص
ماتويدى يشيد بروح يوفنتوس القتالية بعد إقصاء توتنهام.. فيديو كيلينى وبوفون
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بليز ماتويدى، لاعب يوفنتوس ، إن فريقه اعتمد على الروح القتالية ليفوز 2-1 على توتنهام هوتسبير فى استاد ويمبلى ويبلغ دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا بالتفوق 4-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وتوتنهام

وبعد الحاجة لتسجيل هدفين أمس، الأربعاء عقب التأخر بهدف بدا يوفنتوس في طريقه نحو الخروج إلى أن هز جونزالو هيجواين وباولو ديبالا الشباك في الدقيقتين 64 و67 ليفوز 2-1 ويضع حدا لنتائجه السيئة في أدوار خروج المغلوب أمام الفرق الإنجليزية.

 

وسبق أن ودع يوفنتوس أدوار خروج المغلوب فى دورى الأبطال أمام مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول وتشيلسي فيما خرج من الدوري الأوروبي أمام فولهام.

 

لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أصبح أقوى وأثبت ذلك ببلوغ نهائي دوري الأبطال مرتين في آخر ثلاث سنوات ولم يخسر في آخر 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

 

ماتويدى يشيد بأداء توتنهام وروح يوفنتوس

ثنائى يوفنتوس
ثنائى يوفنتوس

 

وقال الفرنسى ماتويدى، البالغ عمره 30 عاما والذى غاب عن مباراة الذهاب للصحفيين، "لم نكن فى أفضل حال بعد التعادل 2-2 على ملعبنا، كنا نعلم أن علينا التسجيل هنا وفعلنا ذلك."

 

"واجهنا فريقا قويا جدا ويملك العديد من اللاعبين الرائعين ويلعب بشكل جيد. المنافس احتل صدارة مجموعته. كان تحديا واجهناه بقلب وروح المقاتل وهذا صنع الفارق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة