موجز أخبار6.. وزارة الداخلية تعلن مواعيد قرعة الحج على مستوى الجمهورية

الأحد، 11 مارس 2018 06:00 م
موجز أخبار6.. وزارة الداخلية تعلن مواعيد قرعة الحج على مستوى الجمهورية قرعة الحج أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، وزارة الداخلية تعلن مواعيد إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
 
أعلنت وزارة الداخلية، عن البدء فى إجراء قرعة الحج بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، فى إطار تفعيل الإجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج هذا العام، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 13/3/2018 وحتى يوم الاثنين الموافق 19/3/2018.
 
 
حذر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بعض شركات المحمول من الرسائل الإعلانية التى يتم إرسالها للمستخدمين، وفقا لما أكده مصدر مسئول لـ "اليوم السابع"، لافتا إلى أن هذا الأمر غير قانونى، وفى حال ثبوت هذا الأمر على تلك الشركات قد تتعرض لعقوبات الجهاز المحددة فى هذا الشأن.
 
 
أكدت الحاجة فتحية محمد إسماعيل، أن تبرعها بمقتنيات الذهب لصندوق تحيا مصر  جاء حبا للوطن الذى يتطلب التبرع له بكل شئ، موضحة أنه من ضمن مقتنيات الذهب التى تبرعت بها نجمة، تعبيرا عن الرمز الانتخابى للرئيس السيسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتة إلى أن مصر تحتاج الكثير من أبناءها  حتى لا نضطر إلى الاقتراض من الخارج ويتحمل أحفادنا الأعباء مستقبلا ، قائلة:" اللى لازم يبنى مصر أبناءها مش حد تانى ".
 
 
يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأسئلة الشائعة بين المصريين بالخارج حول الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإجراءاتها ومحظوراتها، بحسب الدليل الذى أعدته وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.
 
 
ألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية، القبض على "مجدى. ش" مدير التفتيش المالى والإدارى بمحافظة الإسماعيلية، عقب تفريغ تسجيلات له تفيد بحصوله على رشوة 20 ألف جنيه، من أحد رجال الأعمال مقابل تسهيل إجراءات ترخيص مصنع ملابس جاهزة له فى المنطقة الصناعية.
 
 
قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر برنامج "ست الحسن" على قناة on E، منذ قليل، فقرة عن حكام مباريات كرة القدم من السيدات، واستعراض تاريخ دخول السيدات لعالم التحكيم بحضور الحكم الدولى حنان حسن، والحكم الدولى المساعد منى عطا الله، والحكم نور مسعد
 
 
 أعلن مسئول محلى فى رواندا مقتل 16 شخصا على الأقل فى جنوب البلاد، وذلك أثناء تواجدهم داخل احدى الكنائس التى تعرضت لصواعق البرق.
 
 
زار السفير "خوسيه أوكتافيو"، سفير المكسيك لدى القاهرة، اليوم، الأحد، مقر مؤسسة "اليوم السابع"، وتفقد دورة العمل فى صالة التحرير الرئيسية، وصالات التحرير الفرعية بالمواقع التابعة، مشيدا بدور المؤسسة الريادى فى الساحتين الإعلاميتين المصرية والعالمية.
 
 
مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الروسية التي ستجرى الأحد المقبل 18 مارس، ويتنافس فيها 8 مرشحين، نقدم فيما يلى نبذة عن كل مرشح وبرنامجه الانتخابى
 
 
أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن عمال وفلاحو مصر أكثر فئات الشعب الذين عانوا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرا إلى أن عمال مصر سيتحملون كل شىء وسيقفون خلف الرئيس السيسى من أجل النهوض بمصر.
 
 
مشهد مأسوى طل بظلاله على منطقة السيدة زينب أمس، بعد سقوط مفاجئ لعقار، والبحث عن مفقود مسن بداخله لساعات طويلة، وصراخ وبكاء وعويل، وعقارات تم إخلاؤها من سكانها.
 
 
أحرز شكوردان موستافى، لاعب أرسنال، هدف فريقه الأول فى شباك واتفورد، والهدف رقم 1000 للمدفعجية على ملعبهم، فى الدقيقة الثامنة من المباراة المقامة حالياً على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى لتصبح النتيجة 1/0.
 
 
أحرز شكوردان موستافى، لاعب أرسنال، هدف فريقه الأول فى شباك واتفورد، والهدف رقم 1000 للمدفعجية على ملعبهم، فى الدقيقة الثامنة من المباراة المقامة حالياً على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى لتصبح النتيجة 1/0.
 
 
استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، حرصا من "قطان" على وداع رئيس الوزراء قبل سفره لتولى مهام منصبه وزير دولة للشؤون الخارجية.
 
 
قضت محكمة جنح شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن العطار، بحبس زوج أدلى ببيانات كاذبة فى توثيق عقد الزواج، 6 أشهر.
 
 
كل عام خلال معرض SXSW فى أوستن بتكساس، تعرض شركة سونى مجموعة من المشاريع التجريبية، وخلال هذا العام طرحت الشركة نظام Supercept Head Light، والذى يعد عبارة  عن خوذة تتضمن جهاز عرض "بروجكتور" Sony MP-CL1 مثبت بالجزء الأمامى، مع سماعات مثبتة على الجانبين.
 
 
قال طاهر أبوزيد، وزير الشباب السابق ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر: "إن ائتلاف دعم مصر كان فى  مقدمة صفوف الداعمين لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، منذ اللحظة الأولى  فما يزيد عن 400 نائب داخل مجلس النواب أعضاء الائتلاف أعلنوا دعم وتأييد السيسى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء".
 
 
تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، بختام تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، مدفوعة بضغوط بيعية من المتعاملين، كما تراجع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 3.5 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 954.451 مليار جنيه.
 
 
عقدت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، لقاءا مع عدد من  سفراء الدول العربية، حيث استقبلهم، السفير محمود كارم المنسق العام للحملة، لعرض خطة وآلية عمل الحملة وأنشطتها بحضور سفراء الجزائر والأردن والعراق والبحرين وتونس والامارات وفلسطين وعمان وليبيا والقائمين بأعمال سفراء السعودية ومورتانيا وجيبوتى.
 
 
افتتح مستشفى وادى النيل اليوم أكبر مركز فى أفريقيا والشرق الأوسط لفحص القلب الرياضى ليقدم خدمات الفحص الشامل للرياضيين.
 
 
أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة، أنه استمرارا لمعركة الوطن التى يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة بكل شجاعة، وإقدام لاستئصال جذور الإرهاب الأسود، ودعم ركائز الاستقرار والتنمية على أرض مصرنا الطاهرة، فقد أسفرت النجاحات المتتالية لخطة المجابهة الشاملة  "سيناء 2018 "  علي مدار الأيام الأربع الماضية عن تحقيق بعض النتائج الهامة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة