الحاجة فتحية المتبرعة بذهبها لتحيا مصر: تبرعت حتى لا نقترض ويتحمل أبناؤنا الأعباء

الأحد، 11 مارس 2018 04:51 م
الحاجة فتحية المتبرعة بذهبها لتحيا مصر: تبرعت حتى لا نقترض ويتحمل أبناؤنا الأعباء الحاجه فتحية محمد اسماعيل المتبرعة بذهبها لصندوق تحيا مصر
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الحاجة فتحية محمد إسماعيل، أن تبرعها بمقتنيات الذهب لصندوق تحيا مصر  جاء حبا للوطن الذى يتطلب التبرع له بكل شئ، موضحة أنه من ضمن مقتنيات الذهب التى تبرعت بها نجمة، تعبيرا عن الرمز الانتخابى للرئيس السيسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتة إلى أن مصر تحتاج الكثير من أبناءها  حتى لا نضطر إلى الاقتراض من الخارج ويتحمل أحفادنا الأعباء مستقبلا ، قائلة:" اللى لازم يبنى مصر أبناءها مش حد تانى ".

وأوضحت الحاجة فتحية، فى تصريحات لليوم السابع، أن ما تقوم به القوات المسلحة من  تطهير لسيناء من الاٍرهاب يتطلب الوقوف بجانب الدولة، قائلة :" مصر بلدنا وستنتصر ضد الاٍرهاب إن شاء الله.. وأقول للرئيس السيسى ربنا يحميك ويسدد خطاك.. تحملت ما لا تتحمله الجبال من أجل الحفاظ على البلد"، مشيرة إلى أن تبرعها بمقتنيات الذهب لن يكون أغلى من تضحيات أبناءها بأرواحهم لحماية الوطن.

كان صندوق تحيا مصر، قد أعلن أن المواطنة فتحية محمد إسماعيل، تبرعت بذهبها بالكامل والذى تبلغ قيمته نحو 260 ألف جنيه، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، للمساهمة  فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التى اطلقهاالصندوق وحملت اسم "سيناء غالية علينا".

وتوجهت  فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان فى استقبالها تامر عبد الفتاح، المدير المالى والإدارى للصندوق، وقالت "الذهب اللى عندى ليس أغلى من مصر ومش هينفعنى، وبعدين ربنا يعوضنى خير عن الذهب فى إن بلدنا تعيش فى أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى أد الدنيا"، مؤكدة أن مساهمتها فى استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة