سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر للمساهمة بتنمية سيناء

الأحد، 11 مارس 2018 10:16 ص
سيدة تتبرع بذهب قيمته 260 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر للمساهمة بتنمية سيناء سيدة تتبرع بمجوهراتها لصندوق تحيا مصر من أجل تنمية سيناء
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن صندوق تحيا مصر أن المواطنة فتحية محمد إسماعيل، تبرعت بذهبها بالكامل والذى تبلغ قيمته نحو 260 الف جنيه، إضافة إلى مبلغ 10 آلاف جنيه أخرى، لصالح صندوق تحيا مصر، للمساهمة  فى تنمية سيناء، بعد أن علمت بالمبادرة التى اطلقها الصندوق  وحملت اسم "سيناء غالية علينا".
 
وتوجهت  فتحية إسماعيل، إلى مقر صندوق تحيا مصر، حيث كان فى استقبالها تامر عبد الفتاح، المدير المالى والإدارى للصندوق، وقالت "الذهب اللى عندى ليس أغلى من مصر ومش هينفعنى، وبعدين ربنا يعوضنى خير عن الذهب فى أن بلدنا تعيش فى أمن وأمان واستقرار وسلام وتبقى اد الدنيا "مشيرة إلى أن مساهمتها فى استقرار وتنمية مصر أهم بكثير من ذهبها.
 
وأضافت:"اخترت صندوق تحيا مصر لأن اللى عمله كتير واللى منتظرينه منه أكتر، وبلدنا فى حاجة لكل شئ يقدم للصندوق علشان نقدر نكمل بناءها، فمصر هى الأرض والعرض".
 
ودعت المصريين ورجال الأعمال والفنانين، خاصة السيدات للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، قائلة:" أقول لسيدات مصر تبرعن بذهبكن ، فلو جرى لمصر شيئ مش هينفعنا الذهب، ولو كل فنان عمل حفلة وتبرع بها هنقدر نجمع اللى نبنى به بلدنا"، وتابعت:"محدش هيساعدنا على بناء مصر إلا شعبها، وجوايا انتماء لبلدى، ولو بلدى جرى لها شيئ مش هلاقى بلد أنتمى إليه".
 
وأكدت أن مصر إن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل، وأن تبرع المصريين لصالح صندوق " تحيا مصر" من أجل تنمية مصر افضل من الحصول على القروض من الخارج حتى لايتم دفع فائدة نتيجة الاقتراض وأن "تراب مصر اعز عليها من اى شئ قائلة:"ربنا ينصر مصر ورئيسها وجيشها، ويرحم شهدائنا".
 
من جانبه أشاد تامر عبد الفتاح المدير المالى والإدارى للصندوق بموقفها معرباً عن شكرة وتقديره العميق لموقفها الوطنى المشرف ودعمها للمبادرة التى أطلق صندوق " تحيا مصر "لتنمية سيناء مؤكداً أن هذه الروح الوطنية تعبر بكل صدق عن عظمة وأصالة سيدات مصر.
 

 

70ad1961-d674-4bae-8b10-a998d5e5d065
858
مواطنة تتبرع بذهبها لصالح صندوق تحيا مصر 

 

bdf51d80-9ca8-497e-8f6a-193d973e82e4
f95990dc-df9c-478d-a1d4-61160e4f0abfمواطنة تتبرع بذهبها لصالح صندوق تحيا مصر 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج

فين مليونيرات مصر

اكسفوا على نفسكم يا اغنياء مصر اللى اتبرعت بيه الست دى يعتبر جنيه بالنسبة لثرواتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

ربنا يشفيكى

ربنا يشفيكى و يشفى كل مريض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

اين القوانين يانواب الشعب

سيادة الرئيس من حق التاجر يكسب ولكن ليس من حقه سرقة الشعب - اين القوانين الرادعة لجشع التجار ؟ لمذا تشعرونا دائما اننا نخترع العجلة الم تسن القوانين في العالم لمحاربة جشع التجار - يوجد بعض الفلاحين ينزلون لبيع منتجاتهم مباشرة وقس علي ذلك كل شئ في يوم وجدت احد الفلاحين يبع علي الطريق 5 كيلو الطماطم ب 10 جنيه وكذلك 5كيلو البطاطس ب 10 جنيه - واليوم السابق اشتريت من احد تجار الخضار بالتجمع كيلو البطاطس ب 6 جنيه وكيلو الطماطم ب 9 جنيه - ما هذا الجشع اين القوانين الرادعه لسرقة الشعب المصري - هل يوجد قوانين ولكن لا تطبق علي هؤلاء الصفوه ؟ اين نواب الشعب من هذا ؟ الم يفكر احد في ذلك - ام فكروا وهناك من يدعمون هؤلاء مافيش غير اللى علي ادهم همه اللى خيفين علي البلد لكن هناك يوم للحساب - لحظة لاتنفع شئ غير المكسب الحلال ولحظتها يقال ياليتنا - لكى الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

و ماله

ربنا يشفيكى يا حاجه 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كامل

و ماله

ربنا يشفيكى يا حاجه 

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

تحية للسيدة/ فتحية محمد اسماعيل

بارك الله فيكى وادام الله عليكى بالصحة والخير. بلدنا محتاجة لكل ايد شريفة لها من اجل البناء والتعمير. محتاجة لكل قلب كبير وكل مخلص لها. مصر خيرها على الجميع ومهما عملنا مش هنوفى جميلها. تحيا مصر وتحيا سيدات مصر الكرماء

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك

هذه السيدة يجب ان تكون مثالا يحتذي به وتكون حافز لنساء ورجال مصر القادرين للتبرع باموالهم لمساعدة الفئات الغير قادرة من فقراء ومرضي ومشردين وطلبة علم ومقبلين علي الزواج وهذا هو مبدا التكافل في الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

حفظك الله يا أمي ....

بنت مصر .. تربي .. تحمي بلدها .. تخرج لنصرة أم الدنيا وقت الشدة .. تتبرع بما لديها من القليل .. لولا بنت مصر لقام الفوضويون بخطف وتدمير مصر المحروسة بعد ان انجرف الشباب الأهوج خلف الشعارات الزائفة .. واصلي يا بنت مصر .. التحديات والأخطار لازالت قائمة .. قولي كلمتك يا أصل الخير والعطاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ربنا يجعله في ميزان حسناتها

ربنا يبارك لهذه السيدة المصرية العظيمة ويجازيها كل خير ويديها الصحة والعمر وتشوف مصر أد الدنيا ان شاء الله. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

من شعب مصر

تحية لكل سيده مصرية

الله يبارك فيكي يا امي ، ما اجملك من قدوة  تحيا ستات مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة