ازاى تلبسى ألوان مختلفة من غير ما تبقى شبه الأراجوز.. صور هتجاوب عليكى

الأحد، 11 مارس 2018 08:00 م
ازاى تلبسى ألوان مختلفة من غير ما تبقى شبه الأراجوز.. صور هتجاوب عليكى أزياء ملونة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بين الفتيات والأزياء علاقة قوامها الأساسى الرغبة فى الحصول على الأناقة، بالإضافة إلى الحب المتبادل فالأزياء تعشق الفتيات كما يعشقنها هن، لكن هناك كثير من العقبات تقف أمامهن وتمنعهن من تحقيق كافة أحلامهن فى الأزياء، لعل أبرزها "الألوان" فبعدما أصبحت صور الفاشونيستات منتشرة على صفحات السوشيال، أصبحت الفتيات فى محاولات دائمة لتقليدهن تحديدًا فى دمج الألوان المختلفة وارتدائها معًا، لكن الخوف من المظهر النهائى الذى يشبه "الأراجوز" يمنعهن من أخذ خطوة جادة.

وقدم موقع instyle الحل لهذه المشكلة، من خلال مجموعة من الإطلالات التى تحمل ألوان مختلفة ومبهجة تتناسب مع طبيعة الربيع والصيف، ليوضح للفتيات من خلالها درجات الألوان التى يمكن مزجها معًا.

ملابس ملونة (2)
ملابس ملونة 

دنيا الأزياء..ألوان ميك

بعيدًا عن الأبيض والأسود والرمادى، انطلقى نحو مزج درجات الروز والبرتقالى معًا وتعرفى على الإكسسوارات التى يمكنك ارتدائها معهن، كذلك درجات الأصفر والأزرق الفاتح التى يطلق عيها "البيبى بلو" يمكنك مزجهما معًا بطريقة أنيقة تمنحك إطلالة مميزة.

ملابس ملونة (3)
ملابس ملونة 

الغوامق مش لازم تكون أسود

هل الربيع للألوان الفاتحة فقط؟ الإجابة "لا"، فيمكنك ارتداء درجات داكنة بشكل مبهج مثل درجة اللون البنفسجى القاتم التى تميل إلى أول درجات النبيتى، بالإضافة إلى درجة الـ"تيل" وهى مزيج بين الأخضر "الجنزارى" و"البترولى" للحصول من خلالهما على شكل مبهج ومختلف.

ملابس ملونة (4)
ملابس ملونة 

تقدرى تجربى؟

أما اللون الفوشيا أو درجات الروز الأنيقة فبالتأكيد يمكنك مزجها مع الموف الفاتح بشكل مميز ومختلف، كذلك اللون الأخضر الصريح الذى تخشاه الفتيات، يمكنك أن تكونِ أكثر جرأة وترتديه مع اللون الأزرق بشكل رائع وجذاب.

ملابس ملونة (1)
ملابس ملونة 
ملابس ملونة (5)
ملابس ملونة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة