خالد صلاح

مش بس للبرد.. جددى بشرتك وقاومى التجاعيد بزيت البرتقال

الأحد، 11 مارس 2018 03:00 م
مش بس للبرد.. جددى بشرتك وقاومى التجاعيد بزيت البرتقال زيت البرتقال


كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

البرتقال ليس فقط للصحة وتقوية المناعة بل يوجد زيت البرتقال العطرى الذى يعد من أكثر الزيوت فائدة لجمال البشرة وترطيب الجلد وصحة الأظافر أيضا وخلال السطور  نقدم لم وفقا لموقع beautymunsta

١-تنظيف البشرة: 

 

يمكنك الاعتماد على زيت البرتقال لعمل تنظيف لبشرتك ببعض الوصفات منها وضع قطرات إلى الصبار وتنظيف الوجه به ثم تركه ٥دقائق وغسله بالماء، كما يفيد فى تجديد خلايا الجلد لتقاوم الظهور المبكر للتجاعيد. 

2. تفتيح البشرة: 

من بين الزيوت الأساسية التي يمكنك استخدامها لتفتيح البشرة، وهو  يتم استخراجه من قشور البرتقال ويمكن مزج بعض القطرات منه لتخفيفه مع زيت الارجان، قومى بعمل ماسك بإضافة قطرات منه إلى ملعقة من العسل وترطيب البشرة به ١٠ دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر. 

٣-تقوية الأظافر : 

images (51)
الأظافر
 
يمكن لزيت البرتقال أن يخلصك من البقع الصفراء على الأظافر وجعلها أكثر إشراقا  كل ما عليك القيام به إضافة 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و 1 ملعقة كبيرة من الخل الأبيض في وعاء وإضافة 4 قطرات من زيت البرتقال الحلو و ملعقة صغيرة ملح البحر. ويخلط جيدا، ونقع أظافرك فى هذا الخليط لمدة 5-7 دقائق ثم استخدم فرشاة الأظافر والصابون لفرك أظافرك. يمكنك القيام بهذا العلاج كل أسبوع للحصول على أظافر أكثر إشراقاً. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة