فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير

السبت، 10 مارس 2018 03:03 م
فيديو.. فتيات تركيات يشعلن شوارع أزمير رقصًا على أنغام بشرة خير فتيات تركيات
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتوقف أغنية بشرة خير، الشهيرة للفنان الإماراتى الكبير حسين الجسمى، عن الانتشار، وخلق ضجة، وتحقيق انتشار واسع منذ إطلاقها وحتى هذه اللحظة، إذ حظيت الأغنية بمكانة كبيرة في قلوب الشعب المصرى بأطيافه كافة.

 

الأغنية الشهيرة تحولت لنشيد مصرى بامتياز بعد الانتشار الكبير الذى حققته، ولم تتوقف شهرتها وانتشارها على شوارع ومدن المحروسة، بل امتدت شهرتها عالميًا، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لفتيات تركيات، يشعلن شوارع مدينة أزمير التركية، رقصًا على أنغام أغنية بشرة خير، وذلك خلال الاحتفالات بيوم المرأة العالمى .

الفيديو حقق انتشارًا كبيرًا خلال وقت قصير، إذ نشرته صفحات تركية، وحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، وتناقلته عنه عدد آخر من صفحات فيس بوك ليحقق انتشارًا كبيرًا.

 

ويظهر الفيديو الفتيات يرقصن على أنغام أغنية بشرة خير، والمارة متجمعون لمشاهدة الرقص والعرض، وصوت حسين الجسمى يصدح في الشوارع التركية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني الكردي الاردن

اردوغان طار

مصر انتصرت على تركيا والمشيخة قطرالاخوان الخواريف 

عدد الردود 0

بواسطة:

على

إردو فين

إردو فين مش كان يرقص معاهم هو والخونه الإخوانجيه اللى عنده .

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

الغزو الثقافى العربى لتركيا

من غزا من ثقافيا ؟ المسلسلات التركية صفر على الشمال بجانب أغنية الجسمى التى يرقص عليها بنات وسيدات تركيا. استمروا يا عرب فى مزيد من الغزو الثقافى لتركيا لإسقاط اردوغان وحزبه الإخوانى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

في عين اردو

ولكن الخوف من ان اردو يدك ازمير بالطياران الحربي

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.M.Hafez

بدء انتخاب الرئيس السيسى فى تركيا

 هذه اول الاصوات لانتخاب الرئيس السيسى فى تركيا بس قردوغان مش معاه بطاقه انتخابيه علشان يرقص معهم لانه لم يصل الى سن الرشد حتى اليوم. تحيا مصر المحروسه. د/ حافظ ابراهيم

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

نحب الشعب التركي الصديق

بقدر مانكره رئيسكم فأننا نحب الشعب التركي ويجب علي وزارة السياحة استغلال هذه الرقصة الرائعة من هؤلاء الفتيات والسيدات ودعوتهن لزيارة مصر علي نفقة وزارة السياحة لقضاء اسبوع مجانا في شرم الشيخ واداء هذه الرقصة في مصر لجذب مزيد من السياحةالعالمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة