فيديو.. احتفالا بعيد ميلاد كارى أندروود الـ35.. استمع لأجمل أغنياتها

السبت، 10 مارس 2018 07:00 م
فيديو.. احتفالا بعيد ميلاد كارى أندروود الـ35.. استمع لأجمل أغنياتها كاري أندروود
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة العالمية كارى أندروود بعيد ميلادها الـ35، والتى استطاعت بأدائها المميز وخبرتها فى اختيار الأغانى أن تجعل كل أعمالها الغنائية عالقة بأذهان عشاقها ومحبيها، ومنذ فوزها بالموسم الرابع من " أمريكان أيدول " فى عام 2005 أصبحت كارى أكثر فنانةcountry artist " أهمية على الساحة الغنائية، و اليوم احتفالا بعيد ميلادها نرشح لك أشهر أغنيات لها.

 

" last name

"

أغنية " last name " التى أطلقت عام 2007، هى واحد من أشهر أغنيات كارى أندروود، وحصدت الأغنية عددا كبيرا من الجوائز من أبرزها : " People's Choice Awards " و " Grammy Awards "، وغيرهم.

 

 

" Good Girl

  "

كذلك أغنية " Good Girl " استطاعت أن تحقق نجاحا مذهلا، حيث تصدرت قوائم الـ top 10  لعدة أسابيع متتالية، ورشحت الأغنية لعدد من الجوائز، وفازت بواحدة منهم وهى " CMT Music Awards " .

" Blown Away

"

وكانت أغنية " Blown Away " تظهر مدى استعداد كارى أندروود لإبراز قدراتها الغنائية المميزة ، وكانت الأغنية في ذلك الحين محط أحاديث كل صناع الموسيقى والغناء فى العالم.

وتضم قائمة أجمل أغنيات كارى أندروود التي لا يمكن أن ننساها ، اغنية " Mama's Song " التي اطلقت عام  2009 ، كذلك اغنية " Before He Cheats " التي اصدرتها في 2005 ، كذلك اغنية " Jesus, Take the Wheel" ، التي اصدرتها نفس العام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة