أكرم القصاص - علا الشافعي

فانتازى بريميرليج (30).. هارى كين لخيار الكابتن.. ومفاجآت فى الهجوم

السبت، 10 مارس 2018 01:00 ص
فانتازى بريميرليج (30).. هارى كين لخيار الكابتن.. ومفاجآت فى الهجوم هاري كين نجم توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الجولة الـ30 من مباريات الدورى الإنجليزى، بـ7 مباريات السبت، تبدأ بقمة الجولة بين مانشستر يونايتد وليفربول فى الثانية ونصف عصرا، ومباراتين الأحد، وتختتم الإثنين بمباراة ستوك سيتى أمام مانشستر سيتي.

وقبل انطلاق الجولة الـ30 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ30 من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ30 من الموقع الرسمي

 

الكابتن: هارى 

كين

إذا كان لديك مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، فلا تتردد فى منحه شارة الكابتن خلال تلك الجولة والتى يلعب فيها فريقه أمام بورنموث حيث إن الأخير يعانى من هفوات دفاعية كبيرة فى الفترة الأخيرة، وسيصطدم برغبة هداف السبيرز والدوري الإنجليزي والذى يرغب فى الانفراد بلقب الهداف والابتعاد عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول.

 

الكابتن البديل: هازارد

أما إذا كنت لا تمتلك هارى كين أو لا تثق فيه خلال تلك الجولة، فأمامك النجم البلجيكي إدين هازارد، جناح تشيلسي الذى سيلعب امام كريستال بالاس وأمامه فرصة كبيرة للتسجيل خلال تلك المباراة، خاصة وأن بالاس يعانى أيضا من هفوات دفاعية.

 

مفاجأت الجولة: موراى ومونى

اما عن المفاجأت فى هذه الجولة فتتمثل فى خط الهجوم، فموراي مهاجم برايتون والذى لا يخيب ظن من اعتمدوا عليه فى المباراة السابقة وسجل أمام أرسنال سيلعب هذه الجولة أمام إيفرتون، امام المهاجم البنيني ستيف موني لاعب هدرسفيلد فسيواجه سوانزي سيتي، وتبقى احتمالية تسجيله كبيرة.

 

خط الوسط: محمد صلاح وسانى ووالكوت

أما النجم المصرى محمد صلاح المتألق هذا الموسم هداف الدورى الإنجليزى (24 هدفا) وأفضل لاعب فى شهر فبراير بالمسابقة والأكثر حصدا للنقاط، فلا يجب أن تخلى أى تشكيلة منه ولكن هذه الجولة لديه مهمة صعبة أمام مانشستر يونايتد على ملعبه، فيجب أن يكون متواجدا فى التشكيل ولكن بعيدا عن خيار الكابتن، وذلك بالإضافة إلى نجم السيتي المتألق ليروي ساني الذى سيواجه ستوك سيتى، ووالكوت لاعب إيفرتون الذى سيلعب امام برايتون.

 

الدفاع: تشيلسي ووستهام وهدرسفيلد

هذه الجولة صعبة دفاعيا، نتيجة اصطدام الفرق الكبرى ببعضها البعض، ولكنك بإمكانك الاستعانة بمدافع من تشيلسى وليكن ألونسو، وكذلك من وستهام يونايتد الذى سيواجه بيرنلى، ومن هدرسفيلد الذى سيلعب أمام سوانزى سيتى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة