الخشب الطبيعى يكسب.. 4 أفكار لترابيزات وكراسى غير تقليدية من غير دهان

السبت، 10 مارس 2018 08:00 م
الخشب الطبيعى يكسب.. 4 أفكار لترابيزات وكراسى غير تقليدية من غير دهان الخشب الطبيعى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكنك استغلال ألواح الخشب الطبيعية مباشرة لعمل ترابيزات بشكلها الطبيعى، وتوفير الأموال فى شراء ترابيزة عالية التكلفة بسبب مراحل تصنيعها ودهانها، فمن خلال بعض الصور والأفكار بموقع  pinterestيمكن تجهيز طاولة للمطبخ أو لغرفة المعيشة أو السفرة وكذلك ترابيزات الحدائق  

1- طاولة الحديقة:

طاولة الحديقة
طاولة الحديقة

هى ترابيزة من الخشب البسيط دون معالجات مر بها صناعيًا، ويمكن الاستعانة بساق الشجرة بتقطيعها على شكل مقاعد للجلوس ما يجعلها تتماشى مع الشكل الطبيعى المكان المحيط به من زرع وأشجار.

2- ترابيزة غرفة المعيشة

ترابيزة غرفة المعيشة
ترابيزة غرفة المعيشة

الخشب الطبيعى يتماشى ليس فقط كديكور للحدائق بل واستغلاله داخل البيت فى غرفة المعيشة، بعمل الترابيزات صغيرة الحجم، ستضفى لمسة دفء على البيت .

3- سفرة طبيعية:

سفرة طبيعية
سفرة طبيعية

غرفة السفرة من الأجزاء فى البيت التى غالبًا ما يهملها البعض مع مرور الوقت، ولكن تصميمها بشكل غير تقليدى، يمكن أن يرتبط بها الشخص خلال تناوله طعامه، لتشكل جزء إضافى فى البيت وليست مجرد ترابيزة.

4- كراسى المطبخ:

كراسى المطبخ
كراسى المطبخ

كراسى المطبخ من الأنواع التى تتسم بالبساطة وتكون عملية وسهلة فى حملها ووضعها من مكان لآخر ولذلك سيكون اقتناء مقاعد من الخشب الطبيعى إضافة لديكور مطبخك، ويمكن أن تكون القاعدة الخاصة به من الخشب وباقى أجزائه من المعدن أو البلاستيك مثلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة