ليفربول يعثر على بديل محمد صلاح فى سبورتنج لشبونة

الخميس، 01 مارس 2018 10:36 ص
ليفربول يعثر على بديل محمد صلاح فى سبورتنج لشبونة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى ليفربول الإنجليزى البحث عن "بدلاء" للنجم المصرى محمد صلاح تحسباً لرحيله إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، ونجاحه فى تسجيل 31 هدفاً بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية حتى الآن.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن إدارة نادى ليفربول وضعت جيلسون مارتينيز، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى.

جيلسون مارتينيز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي
جيلسون مارتينيز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادى ليفربول تخشى تكرار سيناريو البرازيلى فيليب كوتينيو، الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع محمد صلاح، على الرغم من تمسك الإدارة بخدمات اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة التعاقد مع جيلسون مارتينيز، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ستكلف خزينة ليفربول نحو 53 مليون جنيه استرلينى.

وكانت تقارير صحفية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد يعتزم التعاقد مع محمد صلاح مقابل 140 مليون يورو، أو إدخال أحد الثنائى جاريث بيل ودانى سيبايوس ضمن صفقة التعاقد مع اللاعب المصرى من أجل تقليل قيمة الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة