لاعب ليفربول: تشيلسى سر تألق محمد صلاح مع الريدز

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:39 ص
لاعب ليفربول: تشيلسى سر تألق محمد صلاح مع الريدز محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن تجربة النجم المصرى محمد صلاح مع نادى تشيلسى لعبت دوراً كبيراً فى تألقه مع "الريدز" الموسم الحالى.

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات لصحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، "المستويات الرائعة التى يظهر عليها محمد صلاح فى مباراة ليفربول لم تكن مفاجئة بالنسبة لى، منذ أن شاهدت صلاح فى فترة الإعداد للموسم الحالى أيقنت أن اللاعب المصرى سيمنح الفريق إضافة قوية، ومع افتتاح رصيده التهديفى مع الفريق، أداء محمد صلاح يتطور باستمرار".

وأضاف لاعب ليفربول، "تجربة محمد صلاح مع تشيلسى جعلته يعلم كل كبيرة وصغيرة عن أجواء الكرة الإنجليزية، وهو الأمر الذى لعب دوراً كبيراً فى تألقه الآن، هو يلعب بثقة كاملة، ودائم التنوع فى تسجيل الأهداف، علينا أن نعترف بأن صلاح له تأثير كبير مع الفريق، وأتوقع أن يتوج بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم إذا حافظ على مستواه".

واصل جوردان هندرسون تصريحاته قائلاً، "من حسن الحظ ليفربول يمتلك مثلثا هجوميا رائعا يضم محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى، ثلاثى يعرف التجانس والتفاهم ولا يعرف الأنانية، إنهم لا يهتمون بمن سجل الأهداف".

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 31 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة