خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الاتحاد الانجليزى يمنح جوارديولا فرصة تفسير إرتداء شارة صفراء أمام أرسنال

الخميس، 01 مارس 2018 03:30 ص
الاتحاد الانجليزى يمنح جوارديولا فرصة تفسير إرتداء شارة صفراء أمام أرسنال جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، مهلة للإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الانجليزى، حتى مساء الاثنين المقبل، ليفسر ارتدائه للشارة الصفراء على قميصه خلال مباراة أرسنال فى نهائى كأس الاتحاد الانجليزى، التى انتهت بفوز السيتيزنز بهدفين نظيفين.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن الاتحاد منح جوارديولا مُهلة حتى السادسة من مساء الاثنين المقبل للرد على الاتهام الموجه له بانتهاك قواعد المباريات وتوجيه رسالة سياسية خلال التتويج بكأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية، وأيضا خلال مباراة ويجان أثليتيك بكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

جوارديولا
جوارديولا

 

وكان جوارديولا قد تلقى تحذيرات رسمية بشأن هذه المسألة في ديسمبر الماضى،  ولكنه أصر على ارتداء الشريط وأكد أنه على استعداد لتفسير موقفه إلى الاتحاد.

وردا على سؤال حول ما اذا كان هناك اى اتصال مع الاتحاد منذ اتهامه يوم الجمعة، قال جوارديولا "لا، ولكن بالطبع انا سأكتب رسالة للاتحاد وسأشرح موقفى، لذلك لا توجد مشكلة. "

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

 

وكان الاتحاد الانجليزى قد حرم ارتداء أى رموز تشير لانتماءات سياسية منذ عام 2016، ومنع ارتداء رمز زهرة الخشخاش التى تشير للتعاطف مع شهداء الحرب العالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة