رجعى جمال بشرتك الدهنية فى 10 دقائق بالترمس والزبادى

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:00 م
رجعى جمال بشرتك الدهنية فى 10 دقائق بالترمس والزبادى العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للعناية بالبشرة قواعد يجب الالتزام بها حتى تحصلين على نتيجة مُرضية تمنحك المظهر الجمالى الذى ترغبين فيه، ولأن النساء بشكل عام يبحثن عن الجمال والبشرة الصحية فى كل وقت، فدائمًا ما يقبلن على استخدام مستحضرات التجميل التى تخفى أى عيب موجود بالوجه، خاصة أن المرأة تعتبر أن بشرتها عنوان لجمالها، وهنا تأتى المعادلة الصعبة التى غالبًا لا تتمكن من توفيرها، وترتبط بالميزانية والنتيجة التى ستحصل عليها.

 

ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل دائمًا ما يقف حائلًا أمام استمرار المرأة فى حصولها على النتيجة اللازمة، خاصة أن هذا النوع من المستحضرات لا يقدم إلا حلول مؤقتة، وبالتالى يبقى العيب دون العلاج ولا يمكنها أن تتخلى عن مستحضر التجميل الذى تستخدمه.

 

وللتغلب على المشكلة السابقة بدأت النساء تفكر فى مجال الوصفات الطبيعية، التى تساعد فى حل مشاكل البشرة بميزانية معتدلة وبعناصر موجودة فى مطبخك، وفى تقرير لموقع "fabhow" ذكر خلاله مجموعة مع الوصفات التى تزيل عيوب البشرة مثل الحبوب والبقع الداكنة وتعيد لها حيويتها.

 

ومن أبرز الماسكات التى ذكرها التقرير، ماسك "الترمس وعصير الليمون" الذى يتناسب مع البشرة الدهنية وإليكِ طريقة تحضيره:

مكونات الماسك
مكونات الماسك

 

أولاً المكونات:

  • نصف ملعقة كبيرة من الترمس المطحون "البودرة"
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون
  • ملعقة كبيرة من الزبادى
 
تحضير ووضع الماسك
تحضير ووضع الماسك

 

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى وعاء صغيرا، وضعى فيه المكونات السابقة وامزجيها معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة تتراوح من 5 لـ10 دقائق، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء وجففيه بمنشفة قطنية، وللحصول على نتيجة مثالية كررى استخدام هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة