خالد صلاح

4 ملامح لموضة أحذية 2018 الرياضية على طريقة نجوم Street Style تعرفى عليها

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:00 م
4 ملامح لموضة أحذية 2018 الرياضية على طريقة نجوم Street Style تعرفى عليها أحذية رياضية
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى عالم الـStreet Style هناك الكثير من علامات الموضة التى لا يمكنك أن تلحظها على السجادة الحمراء، لكنك ستراها بين الطرقات فى العواصم العالمية التى تحتضن هذا النوع من العروض مثل باريس ولندن ونيويورك، وهذه المرة كان الأبرز عند نجوم الـStreet Style الأحذية الرياضية، التى ظهرت مع الملابس الشتوية بشكل أنيق ومختلف.

 

أحذية رياضية (1)
أحذية رياضية

 

وبالرغم من أن الموديلات التى ظهرت كان لافتة للنظر بشكل كبير، إلا أن الأحذية الرياضية كانت أكثر تميزًا خاصة أنها تحمل كل ملامح موضة 2018، وفى تقرير لموقع "instyle" ذكر خلاله أبرز موديلات الأحذية الرياضية التى ارتداها نجوم الـStreet Styl.

 

وهناك ملامح ميزت 7 موديلات من الأحذية الرياضية كانت الأبرز فى عروض الـStreet Style

الألوان:

الألوان التقليدية كانت حاضرة بقوة ضمن الموديلات، خاصة الأبيض والأسود والكحلى، بالإضافة إلى اللون النبيتى الذى أصبح الآن ضمن أهم ألوان الأحذية الجلدية أو الرياضية، ذلك على الرغم من أن الفترة الماضية تواجدت ألوان مختلفة من الأحذية الرياضية مثل الكشمير والزيتى وتلك التى تحمل ألوان متداخلة ونقوش صغيرة.

 

أحذية رياضية (2)
أحذية رياضية
أحذية رياضية (3)
أحذية رياضية

 

الأحجام:

الأحذية الرياضية التى تمتلك أحجام مختلفة كانت سمة عروض الـStreet Style، فالشكل الأرضى الذى يأخذ الشكل المسحوب كان الأكثر تكرارًا، والأحجام الضخمة أيضًا كانت متواجدة لتتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن هذا النوع.

 

أحذية رياضية (4)
أحذية رياضية
 
أحذية رياضية (5)
أحذية رياضية

 

الموديلات الأبرز:

الكونفيرس والحذاء الرياضى ذو اللون الأبيض مازالا يتربعان على عرش الأحذية الرياضية، ويتناسبان مع كل موديلات الأزياء الكاجوال التى تفضلها الفتيات خاصة فى الجامعات والخروجات الشبابية.

 

أحذية رياضية (6)
أحذية رياضية
أحذية رياضية (7)
أحذية رياضية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة