خالد صلاح

وزير الآثار يستقل أول دفعة من العاملين لتسلمهم مهام درجاتهم الوظيفية الجديدة

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:06 م
وزير الآثار يستقل أول دفعة من العاملين لتسلمهم مهام درجاتهم الوظيفية الجديدة وزير الآثار يستقل أول دفعة من العاملين لتسلمهم مهام درجاتهم الوظيفية
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

استقبل الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، مساء أمس،  بمكتبه بمقر وزارة الآثار بالزمالك،  أول دفعة من العاملين بوزارة الآثار لتهنئتهم باستلام درجاتهم الوظيفية بالوزارة متمنينا لهم التوفيق فى مناصبهم الجديدة.

وكان الاختيار  وقع  على كل من هالة قدرى سليم لشغل وظيفة مدير عام التفتيش المالى والإدارى، وحورية محمد عبد المنعم لشغل وظيفة مدير عام شئون مكتبات المتاحف، وعلى أحمد على لشغل وظيفة مدير عام تفتيش وحفائر مصر العليا، وذلك بعد اجتيازهم المقابلة الشخصية والدورات التدريبية اللازمة.

وأوضح أحمد عبيد، المشرف على المكتب الفنى لوزير الآثار، أن هذا يعتبر تقليدًا جديدًا تتبعه وزارة الآثار فى إطار حرصها على شغل الدرجات الفارغة بهيكلها الوظيفى، حيث قامت الوزارة ولأول مرة منذ توقف دام 6 سنوات بالإعلان عن عدد ٣٦ درجة وظيفية قيادية شاغرة تم اختيار ثلاثة وفقا للتوصيف الوظيفى لكل درجة طبقا لقانون الخدمة المدنية وجارى اختيار باقى شاغلى الدرجات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة