خالد صلاح

من العرى لـ الغرابة.. موديلات فساتين صدمت الريد كاربت

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:00 م
من العرى لـ الغرابة.. موديلات فساتين صدمت الريد كاربت بيلا حديد
كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

يبدو أن نجوم هوليود قرروا أن يكون صعودهم على الريد كاربت بمعايير مختلفة عن قواعدها المتعارف عليها، فشهدت أبرز الأحداث الفنية العالمية مثل حفل توزيع جوائز "جرامى" وحفل "الأوسكار" ومهرجان "كان" بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز "جولدن جلوبز" و "ميت جالا" و مهرجان "فينسيا" السينمائى الدولى، وجود مجموعة من الموديلات الصادمة التى ارتدتها نجمات هوليود.

JENNIFER LOPEZ
JENNIFER LOPEZ
KATE HUDSON
KATE HUDSON

وفى تقرير لموقع "instyle" رصد أبرز لحظات صعود النجمات على السجادة الحمراء والموديلات الغريبة والصادمة التى أدهشت الحضور والجمهور، وكأنهن تبارين فى كيفية توجيه الصدمات إلى الجمهور.

الموديلات بين العرى والغرابة:

نجمات وعارضات الأزياء بهوليود كان لديهن اتجاه فى اختيار الموديلات اللاتى ظهرن بها، فكشف معظم أجزاء الجسم كان الاتجاه السائد، الذى تنافست داخله مجموعة من المشاهير على رأسهن عارضة الأزياء "بيلا حديد" و النجمة "جنيفر لوبيز" التى قررت فى أكثر من حفل أن تواجه الجمهور بجسدها شبه عاري والحرص على اختيار موديلات بألوان فاتحة لتزين المشهد أمام الكاميرات.

bella hadid
bella hadid
BELLA THORNE
BELLA THORNE
KENDALL JENNER
KENDALL JENNER
KYLIE JENNER
KYLIE JENNER

الدانتيل الأسود:

كلمة السر فى الموديلات، واستعانت به النجمات ليكون عامل مشترك بين الأناقة وكشف التفاصيل بشكل غير مباشر، أما النجمة "ليدى جاجا" التى تحرص على ارتداء الموديلات الغريبة والمرعبة فى كثير من الأحيان، فكان ظهورها لافتًا للأنظار فلم يفهم أحد طبيعة الموديل التى ظهرت به، الأمر كذلك مع النجمة "HALLE BERRY" التى ظهرت فى حفل توزيع جوائز "ميت جالا 2017" وهى ترتدى "جامب سوت" له ستايل غريب جمع بين اللونين الأسود والذهبى.

HALLE BERRY
HALLE BERRY
LADY GAGA
LADY GAGA

 

وهذه مجموعة من الصور التى رصدها التقرير:

CATHERINE ZETA-JONES
CATHERINE ZETA-JONES
EMILY RATAJKOWSKI
EMILY RATAJKOWSKI
GWEN STEFANI
GWEN STEFANI
HEIDI KLUM
HEIDI KLUM
JENNIFER LAWRENCE
JENNIFER LAWRENCE

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة