خالد صلاح

فيديو.. "ربنا يحميهم وينصرهم" دعوات المصريين للجيش فى حربهم ضد الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:41 م
فيديو.. "ربنا يحميهم وينصرهم" دعوات المصريين للجيش فى حربهم ضد الإرهاب العملية الشاملة سيناء 2018
كتبت منة الله حمدى
إضافة تعليق

وجه عدد من المواطنين الدعوات ورسائل الحب والتقدير للقوات المسلحة وللشرطة على انطلاق العملية الشاملة سيناء 2018، التى أعلنتها القيادة العامة للقوات المسلحة صباح اليوم للقضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية، وقد تابع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مجريات العملية الشاملة سيناء 2018.

فقال جورج عماد، أحد المواطنين، لـ"فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، إن الجيش المصرى لا يمكن أن توصف بكلمات فإنه خير أجناد الأرض، دعواتنا له من القلب أن يحميه الرب من كل مكروه ويعيده إلينا منتصرًا على الإرهاب.

 

ودعت لهم الحاجة رضا محمود دعوة من القلب قالت فيها "ربنا يسترها عليهم وينصرهم ويرجعهم بالسلام، ربنا يكفيهم شر العدو".

 

بينما قال الطفل محمد هانى "ربنا يرجعهم بالسلامة ومحدش فيهم يموت وربنا معاهم ويحميهم".

 

أما هشام سعد فقال "كان نفسى أكون معاهم وأحارب زيهم ضد الإرهابيين عشان نحمى بلادنا، إحنا بنام وهما صاحيين بيحمونا على الحدود، ربنا يحميه ويحمى كل مصرى ".

 

كما شكر محسن عبد الفتاح قواتنا المسلحة قائلًا "أشكر قواتنا المسلحة لأنها تحارب الإرهاب بكل طاقاتها فهم خير أجناد الأرض، ربنا يحفظكم ويرحم شهداءكم".

 

وأضاف أيمن رشاد "الناس كلها فى مصر عايشين فى أمن وأمان على حس وخدمة الجيش المصرى وشرطتنا المصرية اللى مقدمين أرواحهم فداء للوطن، ربنا يحميكم ويرجعكم بالسلامة".

 

وقال آخر "لو أطول اتبرع بدمى لأى جندى جيش أو شرطة مش هتأخر، ربنا يحميهم".


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد إبراهيم

ربنا يحمى جيشنا العظيم

يارب يحميك يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

HOSNY SALEH

ربنا معاكم

انا باعتبر كل فرد من أفراد الجيش أو الشرطة في هذه العمليات اخ او قريب أو صديق وربنا يحفظهم من قوي الشر . اللهم اسكن شهدائنا الجنة وصبر واحفظ اهلهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة