خالد صلاح

فاروق حسنى ونجوم الإعلام يشاهدون "فرصة سعيدة" لأحمد بدير وإيمان أبو طالب

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:38 م
فاروق حسنى ونجوم الإعلام يشاهدون "فرصة سعيدة" لأحمد بدير وإيمان أبو طالب فاروق حسنى وإيمان أبو طالب والعميد محمد سمير
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

حرص عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام على مشاهدة مسرحية "فرصة سعيدة"، والذى يتولى بطولتها الفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب، وتعرض يوميا على مسرح السلام بمنطقة وسط البلد.

أ (1)

وحرص على مشاهدتها أمس الخميس الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، والعميد محمد سمير ، والإعلاميون عمرو عبد الحميد ونشأت الديهى، والسفير محمد خطاب، والمقدم محمد الصعيدى.

أ (2)

وأقيمت جلسة قصيرة بعد انتهاء العرض مباشرة، سيطرت عليها الحوارات الثقافية والفنية بين الضيوف، وأشاد وزير الثقافة الأسبق بإستمرار تواجد مسارح الدولة وسعيها لتقديم كل ماهو هادف، وأشاد بأبطال مسرحية "فرصة سعيدة"، موجها لهم الشكر على التوليفة الكوميدية الإستعراضية التى يقدمها العرض الهادف إلى العديد من الرسائل المجتمعية.

أ (3)

يذكر أن مسرحية "فرصة سعيدة" بطولة أحمد بدير، إيمان أبو طالب، فتوح أحمد، محمد الصاوى، أحمد الدمرداش، خالد محروس، على كمال، ولى لى قاسم، بسمة شوقى، موسيقى وألحان وتوزيع إيهاب حمدى، ديكور مصطفى حامد، أشعار أيمن النمر، أزياء هبة طنطاوى، إضاءة عز حلمى، تأليف صلاح عربى، وفكرة وإخراج محمد جمعة.

 
 
أ (5)
 

 

أ (6)
 

 

أ (7)

 

أ (8)

 

أ (9)
 

 

أ (10)
 
 
أ (11)
 

 

أ (12)
 

 

أ (13)
أ (14)
 

 

أ (15)
 

 

أ (16)
 

 

أ (17)
 

 

أ (18)

 

أ (19)
 

 

أ (20)

 

أ (21)
أ (22)
 
فاروق-حسنى-وإيمان-أبو-طالب-(2)
فاروق حسنى وإيمان أبو طالب 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة