خالد صلاح

عرضان سعوديان لشراء حسين الشحات.. واللاعب يطلب استمرار احترافه

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:52 م
عرضان سعوديان لشراء حسين الشحات.. واللاعب يطلب استمرار احترافه حسين الشحات

كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

تلقى مسئولو نادى مصر للمقاصة عرضين من ناديين سعوديين للحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الفريق المعار حاليا لصفوف فريق العين الإماراتى لمدة 6 شهور خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك بعد تألق اللاعب اللافت للأنظار مع ناديه بالدورى الإماراتى ودورى أبطال أسيا.

 

وتدرس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، العرضين السعوديين، لحسم موقفها من بيع اللاعب بشكل نهائى، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الشحات طلب من إدارة المقاصة الاحتراف واشترط رئيس النادى الفيومى أن يكون العرض المالى كبير ويليق بإمكانيات اللاعب واسم المقاصة.

 

وتلقت إدارة النادى عرضين سعوديين فى ظل هوجة احتراف المصريين فى الدورى السعودى، والذى وصل عددهم إلى 12 لاعبا، ولم تتلق إدارة المقاصة أى عرض رسمى من العين الإماراتى لشراء اللاعب، ولا يوجد مانع لدى الإدارة من الموافقة على بيع الشحات بشكل نهائى لأى ناد يقدم عرض أفضل، خاصة أن اللاعب يرغب فى استكمال مسيرة الاحتراف بعيدا عن الدورى المصرى.

 

يذكر أن حسين الشحات تمت إعارته من المقاصة للعين الإماراتى لمدة 6 شهور بمقابل 500 ألف دولار، وقام بالتوقيع على عقد جديد مع النادى لمدة 4 مواسم أخرى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة