خالد صلاح

تحدٍ جديدٍ للنجم ستيفن أميل بمسلسل الأكشن والإثارة Arrow

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:00 م
تحدٍ جديدٍ للنجم ستيفن أميل بمسلسل الأكشن والإثارة Arrow Arrow
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

عرضت شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، مساء أمس الخميس، الحلقة الـ13 من الموسم السادس من مسلسل الأكشن والإثارة سهم Arrow بطولة النجم ستيفن أميل، الذى يدور حول حول شخصية المليونير الشهيرة أوليفر كوين، يعود إلى مدينته بعد غياب 5 سنوات لمحاربة الجريمة والفساد، التى شهدت العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع تى فى سليندرالأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والمغامرات، وعرض لأول مرة على قناة "سى دابليو" فى 10 أكتوبر عام 2012 وهو من تأليف الثلاثى مارك جوجنهيم، وجريج بيرلانتى، وأندرو كريسبرج، وشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، ستيفن أميل، كايتى كاسيدى، كولن دونيل، ديفيد رمزى، إميلى بت ريكاردز، ويلا هولاند، سوزانا تومسون، بول بلاكثورن.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية المليونير الشهيرة أوليفر كوين، يجسده الممثل ستيفن أميل، الذى يعلق على جزيرة عدائية لمدة 5 سنوات، يعود إلى مدينته لمحاربة الجريمة والفساد بدور بطل يدعى "السهم الأخضر".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة